رئيس مصر .. إرادة شعب

رئيس مصر .. إرادة شعبالدكتور يحيى هاشم

الرأى19-12-2023 | 10:09

شهد العالم كله الانتخابات الرئاسية في مصر، وقد رسم الشعب المصري العظيم صورة ذهنية مبهرة لـ مصر أمام الدنيا كلها، بهذه المشاركة الفعالة والحشود الجماهيرية الكبيرة التي أرادت أن تعبر عن ارادتها الحرة في اختيار رئيس جمهورية مصر العربية لفترة رئاسية قادمة، فاز فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي بإرادة شعبية جماهيرية واعية، تحرص على بناء الحاضر والانطلاق نحو المستقبل.

لقد باتت مصر في فرحة كبيرة، واحتفل المصريون في كل مكان بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيسًا لجمهورية مصر العربية لفترة رئاسية جديدة، لانهم شعروا بوصول أصواتهم بالملايين في اختيارهم لصالح مصر، وأدركوا جيدًا قيمة أصواتهم وتأثيرها البالغ في العملية الإنتخابية، والتي حققت نسبة مشاركة كبيرة أبهرت الدنيا كلها.

لقد استطاع الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية أن يبني جسرًا من الثقة بينه وبين جموع المصريين، وقد صدق القول والعمل في كل ما تم من انجاز حقيقي على أرض مصر يراه الجميع رؤيا العين بما يمثل قيمة مضافة مؤثرة في حياة المجتمع المصري كله.

لقد حقق الرئيس عبدالفتاح السيسي انجازات كثيرة في العديد من الملفات الصعبة مثل العشوائيات والصحة والتعليم والبنية التحتية وتغيير شكل الريف المصري بمبادرة حياة كريمة وغيرها من المشروعات القومية الضخمة التي سيكون لها تأثيرًا مستقبليًا إيجابيًا على حياتنا جميعًا.

لقدأثبت الشعب المصري إنه إذا أراد فعل، ونجح في اختبار الإرادة والولاء والإنتماء وحب الوطن بالمشاركة الايجابية في الانتخابات الرئاسية.

ندعو الله، أن يوفق الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة الرئاسية الجديدة، وندعو الله أن يحفظ مصر دائمًا وأبدًا وسنظل على العهد أوفياء حماة لهذا الوطن، وسلامًا عليكي يا بلادي في كل وقت وفي كل حين.

أضف تعليق