جامعة برج العرب التكنولوجية توقع برتوكول تعاون مع مؤسسة و مستشفى 57357

جامعة برج العرب التكنولوجية توقع برتوكول تعاون مع مؤسسة و مستشفى 57357جانب من اللقاء

محافظات19-12-2023 | 20:45

قام وفد من جامعة برج العرب التكنولوجية، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة بزيارة مستشفى 57357 ل سرطان الأطفال بالقاهرة.

و تم ذلك تحت إشراف الأستاذة الدكتورة عبير قاسم، نائب رئيس الجامعة لشؤن التعليم والطلاب، ومنسق البروتوكول، اليوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر 2023.

وخلال الزيارة، قام الوفد بجولة في المستشفى، حيث تعرف على أحدث أجهزتها ومعاملها وخدماتها المقدمة لعلاج الأطفال.

كما تم عقد اجتماع مع الاستاذ الدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي للمستشفى، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

وفي ختام الزيارة، وقع الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، والدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمستشفى ٥٧٣٥٧، برتوكول تعاون مشترك بين الجامعة والمستشفى، يهدف إلى تدريب طلاب الجامعة في مجالات الرعاية والمعلوماتية الصحية وكذلك مجالي تكنولوجيا المعلومات وتكنولوجيا الأغذية وذلك بهدف إعداد خريجين مؤهلين للعمل في مجالات الرعاية الصحية ومكافحة السرطان واستخدام التكنولوجيا في المعامل الطبية.

وأكد الأستاذ الدكتور محمد مرسي الجوهري، رئيس الجامعة، أن هذا البروتوكول يمثل خطوة مهمة في تعزيز التعاون بين الجامعة والمؤسسات الطبية المتخصصة، مشيراً إلى أن الجامعة تحرص على توفير فرص التدريب العملي لطلابها في مختلف المجالات، بما يضمن لهم المهارات والخبرات اللازمة لمواكبة متطلبات سوق العمل.

من جانبه، أعرب الدكتور شريف أبو النجا، المدير التنفيذي لمستشفى ٥٧٣٥٧، عن سعادته بالتعاون مع جامعة برج العرب التكنولوجية، مؤكداً أن المستشفى تسعى إلى الشراكة مع المؤسسات التعليمية المختلفة، بهدف تقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى.

وأضافت الدكتورة عبير قاسم منسق البروتوكول ان الهدف من هذا البروتوكول هو هدف استراتيجي حيث يجمع بين الجانب التعليمي والتدريبي لاتاحة الفرصة للطلاب للتعايش عن قرب مع نظام العمل المؤسسي في الرعاية الصحية والجمع بين التكنولوجيا وفلسفة الاداء المتميز .

حضر توقيع بروتوكول التعاون كلاً من:

الأستاذة الدكتورة رانيا الشرقاوي، عميد كلية تكنولوجيا العلوم الصحية ب جامعة برج العرب التكنولوجية.
والأستاذ الدكتور إبراهيم الفحام، عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ب جامعة برج العرب التكنولوجية.
والأستاذة الدكتورة رشا يقوت، وكيل كلية تكنولوجيا العلوم الصحية ب جامعة برج العرب التكنولوجية.
وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وطلاب الجامعة.

ويهدف بروتوكول التعاون بين جامعة برج العرب التكنولوجية ومستشفى ٥٧٣٥٧ إلى توفير فرص التدريب العملي لطلاب الجامعة في المجالات الصحية والعلوم الصحية والهندسة والعلوم التكنولوجية، وذلك بهدف إعداد خريجين مؤهلين للعمل في مجال الرعاية الصحية ومكافحة السرطان. والتعاون في مجال البحث العلمي والتطوير، وذلك بهدف تطوير أساليب العلاج وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

ونشر الوعي الصحي بين المجتمع، وذلك من خلال تنظيم ندوات وورش عمل توعوية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2