دوري أبطال إفريقيا.. يانج أفريكانز يفوز على ميدياما 3-0 ويشعل مجموعة الأهلي

دوري أبطال إفريقيا.. يانج أفريكانز يفوز على ميدياما 3-0 ويشعل مجموعة الأهليصورة أرشيفية

رياضة20-12-2023 | 17:41

حقق فريق يانج أفريكانز التنزاني انتصارا كبيرا على ضيفه ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب "مكابا الوطني" في العاصمة التنزانية دار السلام، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، فريق النادي الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، إلى جانب يانج أفريكانز وميدياما.

جاءت ثلاثية الفريق التنزاني في لقاء اليوم عن طريق، باكومي زوزوا في الدقيقة 32، وكينيدي موسوندا في الدقيقة 61، ومدثر يحيى في الدقيقة 66.

وأهدر فريق ميدياما الغاني ضربة جزاء في الدقيقة 54 عبر لاعبه جوناثان سواه الذي تعرض للطرد في الدقيقة 90 بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليتأكد غيابه عن مباراة فريقه القادمة أمام الأهلي في الجولة الخامسة لدور الجموعات.

وأنعش الفوز حظوظ فريق يانج أفريكانز في التأهل لدور الـ 16 للمسابقة القارية، كما أشعل المنافسة في المجموعة الرابعة، حيث رفع رصيده إلى خمس نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف فقط خلف الأهلي المتصدر والذي يتبقى له لقاء مؤجل، فيما توقف رصيد ميدياما الغاني عند أربع نقاط في المركز الثالث، وهو نفس رصيد فريق شباب بلوزداد الجزائري صاحب المركز الرابع.

وكانت مباراة الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضا لدور المجموعات، قد تأجلت، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في مدينة جدة السعودية.

وفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة، سيستضيف ميدياما الغاني الأهلي في أكرا، فيما سيحل شباب بلوزداد ضيفا على يانج أفريكانز في تنزانيا.

أضف تعليق