الرئيس الجزائري يعزي ضحايا حادث حافلة فريق مولودية البيض

الرئيس الجزائري يعزي ضحايا حادث حافلة فريق مولودية البيض الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون

عرب وعالم21-12-2023 | 06:00

قدم الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون خالص تعازيه لأهالي وإدارة وجماهير فريق مولودية البيض، والذي تعرضت حافلته إلى حادث مروري مروع، مساء أمس الأربعاء؛ ما أسفر عن وفاة المدرب المساعد خالد مفتاح، وحارس المرمى زكريا بوزياني، وسائق الحافلة، فضلا عن إصابة بعض اللاعبين بجروح متفاوتة.

وكتب الرئيس الجزائري على صفحته الرسمية على موقع إكس "تويتر سابقا": "تلقيت بألم وأسى شديدين نبأ الفاجعة التي أصابت طاقم تدريب ولاعبي مولودية البيّض، وأمام هذا المصاب الجلل أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسر الضحايا، وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين، كما أعزّي كل محبيّ الفريق.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وذكرت صحيفة الشروق الجزائرية أن حافلة فريق مولودية البيّض الجزائري تعرضت إلى حادث سير مروري مروع، مساء أمس الأربعاء.

وكشفت الصحيفة عن وقوع الحادث في بلدية السوقر، بولاية تيارت، عندما كانت متوجهة إلى مدينة تيزي وزو؛ لمواجهة فريق شبيبة القبائل، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة 11 من عمر الدوري الجزائري 2023 - 2024.

وأسفر الحادث، حسبما قالت الصحيفة الجزائرية عن وفاة 3 أشخاص؛ هم: المدرب المساعد خالد مفتاح، وحارس المرمى زكريا بوزياني، وسائق الحافلة عز الدين بن غشور، بالإضافة إلى إصابة بعض اللاعبين بِجروح متفاوتة.

وفي سياق متصل، قامت الصفحة الرسمية ل نادي مولودية البيّض الجزائري على فيسبوك بتغيير صورة الملف الشخصي إلى صورة الحداد، كما قامت بتغيير صورة الغلاف بصورة المدرب المساعد المتوفي وحارس المرمى زكريا بوزياني ناعية وفاة المدرب والحارس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2