الشتاء بدأ.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة

الشتاء بدأ.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلةصورة ارشيفية

مصر21-12-2023 | 10:31

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بـ هيئة الأرصاد الجوية ، إن هناك إنخفاض في قيم درجات الحرارة ، و ذلك بسبب التأثر بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، مؤكدة أن العظمى اليوم على القاهرة الكبرى 20 درجة مئوية.

وأضافت منار غانم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الخير يامصر" المذاع عبر القناة الأولى، أن الأجواء ستصبح شتوية، لافتة إلى أن الأجواء ستكون لطيفة في القاهرة الكبرى و السواحل الشمالية خلال فترات النهار، مشيرة إلى أن الصغرى تسجل ليلاً 12_13 درجة مئوية على القاهرة الكبرى ، و بعض المناطق من محافظات الصعيد تصل لـ8 درجات، و بالتالي ستسود أجواء بارده في معظم محافظات الجمهورية.

وأكدت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك كتل هوائية صحراوية قادمة من الصحراء الغربية،ستؤدي إلى نشاط للرياح تتراوح سرعتها من 30_40 كيلو متر، مما سيؤدي إلى إثارة الرياح و الأتربةعلى المناطق المكشوفة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي ب هيئة الأرصاد الجوية ، أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة اليوم على بعض الأماكن من جنوب سلاسل البحر الأحمر ، و بعض المناطق من أقصى غرب البلاد، موضحة أن التقلبات الجوية و نشاط الرياح المصير للرمال و الأتربة مستمر حتى الغد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2