النجمات يودعن مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات بسيطه

النجمات يودعن مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات بسيطهالنجمات يودعن مهرجان الجونة السينمائي بإطلالات بسيطه

منوعات22-12-2023 | 00:17

انتهي منذ ساعات قليلة حفل ختام النسخة الاستثنائية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي في أجواء يغمرها الهدوء، وازدحمت السجادة الرملية هذه الليلة بمجموعة من النجمات المتألقات بأجمل الأزياء، وكانت الألوان الحيادية هي الاختيار السائد بينهن بتصاميم غلب عليها اللمسات الناعمة......

النجمة أسماء جلال توهجت على السجادة الرملية في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بفستان سترابلس ذو قصة طويلة باللون الأبيض، تميز بذيل الحورية مع لمسة جمالية رقيقة عند الياقة المستقيمة التي تكشف عن كتفيها، عبارة عن تطريزات من الخرز الفضي المنظم بأشكال هندسية، تتداخل فوقها طبقات من القماش الحريري المزين بالثنيات، وفضلت أسماء عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات مكتفية بأقراط ماسية، أما شعرها فسحبته للخلف.

البساطة ترافق صبا مبارك مرة أخرى في ختام مهرجان الجونة، فقد اختارت لهذه الليلة أيضا فستانا طويلا باللون الأسود، جسد ملامح قوامها بقصته الضيقة، وتميز بأكمام طويلة مع ياقة عالية، وكانت اللمسة الجمالية الوحيدة في تصميمه هي الفتحة أسفل الياقة، وتزينت بأقراط ومجموعة من الخواتم مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.

المخرجة والممثلة المصرية عايدة الكاشف اختارت فستانا من المخمل الأسود في ليلة ختام المهرجان، حيث تألقت على السجادة الرملية بفستان طويل بلمسة الكتف المنتفخ المائل الذي زينه بعض الخرز اللامع، كما تميز بخصر محدد وأطراف مستقيمة، وحملت بيدها الكوفية تعبيرا عن تضامنها مع غزة، وقامت بسحب شعرها للخلف، أما بالنسبة للأكسسوارات فقط تزينت بأقراط ماسية فقط.
مقدمة البرامج ناردين فرج هي الأخرى كان ظهورها خاطفا الليلة بالفستان الأسود، حيث ارتدت فستانًا بقصة الحمالة الرفيعة الممتدة على شكل كتف مائل محدد بشريط فضي لامع، جاء مجسما فوق قوامها بقصة ضيقة، وزينتها بقفاز شفاف عالي، كما اعتمدت تسريحة الكعكة العالية مع المجوهرات الماسية متخلية عن العقد.

إلهام شاهين اختارت أن تودع مهرجان الجونة بإطلالة مبهجة ومحتشمة، حيث شاهدناها تسير فوق السجادة الرملية وهي ترتدي فستانا فضفاضا بستايل العباية ذات الأكمام الطويلة والياقة الضيقة، زين بنقوشات حيوية بالألوان المبهجة، واكتفت بالأقراط مع إطلالتها.
المخرج عمرو سلامة أطل في حفل ختام مهرجان الجونة برفقة زوجته مهندسة الديكور مروة البرماوي، والتي تألقت بفستان حريري باللون الأسود، مميز بأكتاف عريضة منسدلة بتصميم غني بالثنيات المنتفخة المزمومة في منتصف منطقة الصدر، وجاء خصر الفستان محددا بحزام كريستالي أما الأطراف السفلية فصممت بقصة قصيرة من الأمام مع ذيل خلفي طويل، وزينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية متناغمة مع الكلاتش أما شعرها فجعلته مموجا بأسلوب غجري، واختار زوجها إطلالة متناغمة عبارة عن بدلة كلاسيكية سوداء نسقتها مع قميص أبيض.

أضف تعليق