كارتيرون يحرص على عقد جلسات منفردة مع 3 من لاعبي الأهلي.. تعرف على تفاصيلها

كارتيرون يحرص على عقد جلسات منفردة مع 3 من لاعبي الأهلي.. تعرف على تفاصيلهاكارتيرون يحرص على عقد جلسات منفردة مع 3 من لاعبي الأهلي.. تعرف على تفاصيلها

* عاجل31-8-2018 | 14:05

كتب: مصطفى يحيى
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، على عقد جلسات خاصة ومفيدة مع عدد من لاعبي الأهلي، على هامش مران الفريق، صباح اليوم الجمعة.
في البداية، عقد كارتيرون جلسة مطولة مع خالد محمود طبيب الفريق، على هامش المران، حرص خلالها على الاطمئنان على حالة عدد من اللاعبين الذين يعانون من الإصابة.
كما عقد جلسة مطولة مع سعد سمير، مدافع الفريق على هامش المران، بعد انتهاء اللاعب من أداء جزء من برنامجه الاستشفائي داخل الملعب تحت قيادة الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية.
وتحدث المدير الفني خلال الجلسة في بعض الأمور الفنية مع اللاعب، والذي توجه بعدها إلى «الجيم» لاستكمال تدريباته الاستشفائية.
وكذلك عقد جلسة خاصه مع التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق، على هامش المران الفريق.
ونقل كارتيرون بعض التعليمات الفنية للاعب خلال الجلسة التي أعقبها توجه اللاعب إلى «الجيم» لاستكمال برنامجه الاستشفائي الذي وضعه مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية، لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة .
 وفي جلسة ثالثة، عقد كارتيرون جلسة مع هشام محمد، لاعب خط وسط الفريق، على هامش مران الفريق صباح اليوم الجمعة.
وحرص كارتيرون على الحديث في بعض الأمور الفنية مع اللاعب خلال المران الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.
في حين خاض رباعي الفريق، علي معلول وحسام عاشور وسعد سمير ووليد أزارو، تدريبات تأهيلية استشفائية تحت قيادة ليندمان، مخطط الأحمال البدنية.
واستكمل الرباعي تدريباتهم التأهيلية داخل «الجيم»، ضمن البرنامج البدني الخاص بتجهيزهم، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الماضية .
وخصص كارتيرون فقرة للكرات العرضية في مران الفريق، وقاد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي فقرة العرضيات، حيث قام بإيقاف الفقرة أكثر من مرة لتوجيه لاعبي الفريق.
واكتفى كلا من وليد سليمان وأحمد الشيخ، لاعبا الفريق، بأداء الجزء الأول من التدريبات البدنية برفقة الفريق في مران صباح اليوم الجمعة.
وتوجه اللاعبان إلى الجيم لاستكمال البرنامج التأهيلي.
ويعاني سليمان من الإصابة بتورم في أنكل القدم حرمه من التواجد في تدريبات الفريق الجماعية أمس الخميس واليوم الجمعة.
ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي بعد غدٍ الأحد في الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2