«إيمان» قتلت «صافيناز» قتلة بشعة.. جريمة تتحدث عنها مدينة نصر

«إيمان» قتلت «صافيناز» قتلة بشعة.. جريمة تتحدث عنها مدينة نصر«إيمان» قتلت «صافيناز» قتلة بشعة.. جريمة تتحدث عنها مدينة نصر

* عاجل2-9-2018 | 13:20

كتب: رامى الصياد
أحالت نيابة أول مدينة نصر، خادمة لمحكمة الجنايات، حيث أقدمت على قتل مخدومتها بمحل سكنها بمدينة نصر
أمرت نيابة أول مدينة نصر - اليوم الأحد - بإحالة ( إيمان.م.م 35 عاما) إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل (صافيناز.خ.أ ).
وكان قسم شرطة أول مدينة نصر، قد تلقى بلاغا شقيقة المجنى عليها (صافيناز.خ.أ )، أبلغ فيه أنه بالتوجه لزيارة أخته اكتشف الجريمة، وأضاف أنها كانت تقيم بمفردها بالشقة.
 وبانتقال رجال المباحث، تبين أن الجثة لسيدة فى العقد الرابع من عمرها وتقيم بالعقار محل الواقعة، وأن سبب الوفاة إصابتها بجروح قطعية بأنحاء متفرقة بجسدها، ما نتج عنه وفاتها، كما تبين سرقة بعض المحتويات من الشقة.
 وكشف فريق البحث الجنائى الذى تم تشكيله لكشف ملابسات الجريمة، أن وراءها، خادمة كانت تعمل لدى المجني عليها، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر.
وتم ضبط المتهمة وتدعى (إيمان م.م) التى اعترفت بعد مواجهتها بما توصل إليه فريق البحث من أدفلة وقرائن ضدها. وفى اعترافتها أمام النيابة قالت المتهمة إن فكرة التخلص من المجنى عليها راودتها بسبب أن مخدومتها تمتلك مبالغ مالية ومشغولات ذهبية فقررت قتلها والإستيلاء عليها.
وأضافت المتهمة، تفصيليا فقالت إنها توجهت لمسكن القتيلة، يوم الجريمة، وبينما دخلت مخدومتها للنوم، هاجمتها أثناء نومها الخامة وضربتها بمفتاح أنبوبة الغاز على رأسها عدة مرات، ولم تكتف بذلك بل قامت بقطع شرايين يدها فى إصابات بالغة أودت بحياتها، ثم قامت بعد ذلك بالإستيلاء على كل ماتملك من مبالغ مالية ومشغولات ذهبية وهربت.
وعن السلاح الذي  إستخدمته في الجريمة، قالت المتهمة القاتلة إنها تخلصت منه بإلقائه بمقلب قمامة، كما أرشدت المباحث عن المسروقات والملابس التى تلوثت بدماء المجنى عليها أثناء أرتكابها للجريمة.
وبعد استيفاء التحقيقات، أصدرت النيابة قرارها المتقدم بإحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات.
أضف تعليق

إعلان آراك 2