محافظ بورسعيد يهنئ أبناء المحافظة بـ العيد القومي

محافظ بورسعيد يهنئ أبناء المحافظة بـ العيد القوميمحافظ بورسعيد

محافظات23-12-2023 | 11:36

هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم السبت، الشعب المصري عامة وأهل محافظة بورسعيد بصفة خاصة؛ بمناسبة العيد القومي للمحافظة - عيد النصر - في ذكرى مرور 67 عامًا على انتصار المقاومة الشعبية بالمدينة الباسلة على دول العدوان الثلاثي عام 1956.

وأكد محافظ بور سعيد عادل الغضبان، أن المشروعات القومية التي حققتها المحافظة مؤخرًا تضاف إلى سجل الإنجازات التاريخية للمحافظة.

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن احتفالات بورسعيد بعيدها القومي ليست مقتصرة على احتفالات فنية فقط، بل تشتمل افتتاح عدد من المشروعات القومية والتنموية والتي تأتي ضمن سلسلة افتتاحات شهدتها في الآونة الأخيرة، وخلال الفترة القادمة سيتم افتتاح عدد من المشروعات في مختلف المجالات، لاستكمال منظومة التنمية والتطوير التي تشهدها بورسعيد.

وشهدت بورسعيد، مشروعات عملاقة تقام لأول مرة بالدولة المصرية، وحققت نهضة غير مسبوقة على كل الأصعدة، بسواعد أبنائها المخلصين.

وقال المحافظ "إن أجدادنا كتبوا بتضحياتهم ودمائهم سجلاً مشرفًا من البطولة والنصر والتصدي لأعداء الوطن، وعلينا أن نجعل تلك البطولات والتضحيات دافعا لنا في الوقت الحاضر لاستكمال مسيرة الإنجازات غير المسبوقة التي تشهدها المحافظة بشتى المجالات، في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية"، مضيفا: "أن بورسعيد دائما تعد أرض الإنجازات والانتصارات في الماضي والحاضر".

أضف تعليق