اتحاد الريشة الطائرة يكرم منتخب الناشئين بعد حصد 7 ميداليات في بطولة إفريقيا

اتحاد الريشة الطائرة يكرم منتخب الناشئين بعد حصد 7 ميداليات في بطولة إفريقيااتحاد الريشة الطائرة يكرم منتخب الناشئين

رياضة23-12-2023 | 18:46

أقام الاتحاد المصرى للريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، حفل تكريم لمنتخب الناشئين تحت 15 سنة، عقب النتائج المميزة التي حققها "الفراعنة الصغار"، خلال مشاركتهم في بطولة إفريقيا التي أقيمت بعاصمة زيمبابوي "هراري"، خلال الفترة من 6 حتى 15 ديسمبر الجاري.

وشكر "حسب الله"، أولياء أمور اللاعبين، معبرًا عن فخره لما يقدموه ويبذلوه من تضحيات؛ من أجل الارتقاء بمستوى أبنائهم؛ لرفع اسم مصر عاليًا خفاقًا في كبرى المحافل العالمية.

وكان "أبناء النيل الصغار" حققوا 7 ميداليات في البطولة القارية بواقع 4 فضيات و3 برونزيات وكانت كالتالي: فضية الفرق وفضية فردي الناشئات عن طريق نور محمد فكري وفضية زوجي الناشئات عن طريق نور محمد فكري وملايكة محمد حسن وفضية الزوجي المختلط عن طريق مؤمن خالد محمد وملايكة محمد حسن وبرونزية فردي الناشئات عن طريق ملايكة محمد حسن وبرونزية زوجي الناشئات عن طريق ميرا علي عبد الغفور ورحيمة حسين خالد وبرونزية الزوجي المختلط عن طريق عمر الصبان ونور محمد فكري.

وشارك المنتخب الوطني في البطولة بقائمة تضم 9 لاعبين بواقع 4 لاعبين و5 لاعبات وضم منتخب الناشئين كلًا من: "مؤمن خالد محمد، أحمد محمد عبد العال، محمد عمرو نعمان، وعمر أحمد الصبان".

فيما ضم منتخب الناشئات كلًا من: "نور محمد فكري، رحيمة حسين خالد، ملايكة محمد حسن، وميرا علي عبد الغفور- لينا الفرماوي".

وترأس بعثة المنتخب الوطنى في زيمبابوي، كريم أحمد شديد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة، بينما قاد المنتخب فنيًا هشام سليمان، وعاونه محمد أبو الحمد في منصب المدرب العام.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2