تعليم كفر الشيخ تُحذر من نشر مستندات حكومية على «الفيس بوك»

تعليم كفر الشيخ تُحذر من نشر مستندات حكومية على «الفيس بوك»تعليم كفر الشيخ تُحذر من نشر مستندات حكومية على «الفيس بوك»

محافظات4-9-2018 | 14:08

كتب: كمال عبد الرحمن

حذرت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، من نشر أي مستندات حكومية خاصة بالتربية والتعليم على مواقع التواصل الاجتماعي سواء للمعلمين أو لصفحات رسمية تابعه للإدارات التعليمية أو للمديرية.

كما حذرت، من استخدام العقاب البدني أو النفسي للطلاب، موجهه بمراعاة الجانب النفسي للتلاميذ بمختلف المراحل التعليمية، والبعد عن التوتر لتوفير مناخ هادئ للتلاميذ، و محذرة من إقحام التلاميذ في أمور سياسية، وأكدت على إعداد خطة عمل لتأمين خروج ودخول التلاميذ للمدارس.

ووجهت وكيل الوزارة،  بالتواصل مع المخازن لسرعة استلام الكتب التي ترد للمخازن، وسرعة تسليمها للطلاب، وعدم ربط الكتب بالمصروفات، وحسن معاملة أولياء الأمور وتخصيص مواعيد لزياراتهم، لتمكينهم من متابعة أبنائهم داخل المدارس مع الإعلان عن هذه المواعيد بشكل واضح داخل المدارس.

كما وجهت، بسرعة فرش جميع الفصول بالنماذج الجديدة قبل بداية العام الدراسي الجديد،ومتابعة خطوط سير الوجهين،وسرعة الانتهاء من سد العجز، والتأكد على الاستعدادات للعام الدراسي الجديد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته وكيل الوزارة بحضور هناء شهاب، وكيل المديرية. ورشدي عبد العزيز، موجه عام التعليم الابتدائي، وموجهي التعليم الابتدائي بالإدارات التعليمية.

أضف تعليق

مجرمون على خطى نيرون

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2