هذة نتائج تحقيق «فيفا» .. مع منافس محمد صلاح لجائزة «ذا بيست»

هذة نتائج تحقيق «فيفا» .. مع منافس محمد صلاح لجائزة «ذا بيست»هذة نتائج تحقيق «فيفا» .. مع منافس محمد صلاح لجائزة «ذا بيست»

* عاجل4-9-2018 | 15:29

كتب: أحمد الطوانسى

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أغلق ملف التحقيقات حول أزمة الدولي الكرواتي "لوكا مودريتش"، لاعب خط وسط فريق "ريال مدريد"والذي ينافس اللاعب محمد صلاح على جائزة "ذا بيست" كأفضل لاعب في العالم .

وكان الاتحاد الدولي فتح مؤخرا تحقيقات حول وجود مفاوضات مباشرة من قبل نادي "إنتر ميلان" الإيطالي، مع "مودريتش" وممثليه، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن "فيفا أرسل رسالة للناديين بأن القضية مغلقة، ولا يوجد أي دليل حول انتهاك المادة 18 في قوانين اللعبة، التي تتعلق بالتفاوض مع اللاعبين دون إذن ناديهم".

وأشار الموقع الرياضي الشهير، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم توصل إلى هذا الاستنتاج بعد إجراء تحقيق أولي، وبعد التحدث إلى مسؤولين من الناديين، و"مودريتش" نفسه.

يجدر بالذكر أن "لوكا مودريتش"، صرح في وقت سابق بأنه لم يكن لديه أي اهتمام بالرحيل عن صفوف فريقه "ريال مدريد" هذا الصيف، رغم عديد العروض التي تلقاها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2