إنبي يرفض بيع لاعبه للأهلى

إنبي يرفض بيع لاعبه للأهلىإنبي يرفض بيع لاعبه للأهلى

*سلايد رئيسى5-9-2018 | 16:52

كتب: أحمد الطوانسى 

قال خالد متولى، المدير الفنى لنادى لفريق الكرة بنادى إنبى، عن انتقال حمدي فتحي، لاعب فريق إنبى إلى صفوف النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وصرح متولى فى تصريحات إذاعية: "هذا كلام لا أساس له من الصحة، فاللاعب لم يقوم بالتحدث معى فى أمر رحيله وكذلك لم يقوم الأهلى بإستأذان الفريق البترولى لكى يقدم على هذه الخطوة".

وواصل: "هناك اتفاق بين الناديين أن يكون التفاوض مع اللاعبين من خلال علم إدارة كل نادى وموافقته وأعتقد أن الخبر يفتقد للمصداقية".

وقال متولى:حاول الأهلى من قبل ضم "فتحى" قبل بداية الموسم الحالى بأسبوع ولكن لم تكتمل المفاوضات وباءت بالفشل، وقمنا بالإعتذار للكابتن محمود الخطيب، وعلاء عبد الصادق بسبب حاجة الفريق لجهود اللاعب وضيق الوقت بالإضافة لعدم اشتعال الفتنة فى الفريق لأن الموافقة على رحيله كانت ستفتح باب الرحيل للاعبين آخرين مثل رامى صبرى".

وتابع متولى أنه من الصعب أن يرحل اللاعب في يناير وأرفض التفاوض عليه لأن إنبي يحتاج لكل لاعب ومن المستحيل التفريط في عنصر مثل حمدي فتحي خاصة وأن بداية الدوري والخسارة في ثلاث مباريات والفوز في مباراتين تعتبر نتائج غير جيدة ".

وشارك حمدي فتحي في 36 مباراة مع إنبي خلال كافة البطولات التي خاضها الفريق في الموسم الماضي، ونجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 أخرين.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2