كأس السوبر .. "الشناوي": مباراة سيراميكا صعبة وهدفنا الوصول للنهائي

كأس السوبر .. "الشناوي": مباراة سيراميكا صعبة وهدفنا الوصول للنهائيمحمد الشناوي

رياضة24-12-2023 | 19:19

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن المباراة أمام سيراميكا كليوباترا غدًا ستكون صعبة كون الفريق المنافس قويا وسبق وواجهه الأهلي من فترة وجيزة هذا الموسم في الدوري.

ويواجه الأهلي في السابعة مساء الغد سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري في أبوظبي.

وقال قائد الأهلي في تصريحاته اليوم الأحد، خلال المؤتمر الصحفي: "الفريق وصل إلى الإمارات أمس قادمًا من السعودية بعد المشاركة في كأس العالم للأندية، واليوم نبدأ التحضير لمباراة سيراميكا في بطولة السوبر المصري، وهي بطولة مهمة جدًا بالنسبة لنا، وهذا ما تم تأكيده اليوم في بداية التحضير للمباراة، وقبل خوض المران الأول للفريق في أبوظبي والجميع جاهز لخوض اللقاء وهدفنا الوصول للنهائي".

واختتم "الشناوي" تصريحاته، قائلًا: "الفريق أغلق تمامًا صفحة كأس العالم للأندية بعد التتويج بالميدالية البرونزية والجميع يفكر حاليًا في بطولة السوبر المصري ويركز في مباراة الغد مع سيراميكا، ونحن تعودنا على توالي البطولات وبدأنا التحضير مع محلل الأداء لدراسة المنافس وكيفية تحركات لاعبيه في الملعب".

وتابع: "قدمنا مباريات كبيرة وأداءًا قويًا في بطولة العالم للأندية، وأود أن أتوجه بالشكر لزملائي وللجهاز الفني وللجماهير التي زحفت خلفنا وننتظر حضورهم غدًا في مباراة سيراميكا".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2