أقوى عروض رأس السنه على مستلزمات وباقات الجمال والعناية الشخصية

أقوى عروض رأس السنه على مستلزمات وباقات الجمال والعناية الشخصيةعروض وخصومات رأس السنة

منوعات25-12-2023 | 21:51

تولي الكثير من النساء اهتمامًا كبيرًا بمستلزمات الجمال والعناية الشخصية؛ لما له من دور في تعزيز الراحة النفسية والشعور بالثقة بالنفس، إضافة إلى الجاذبية والمظهر المميز، إنّ استغلال عروض راس السنه فرصة لتجديد مخزون مستلزمات الجمال والعناية الشخصية، والاستمتاع بأقوى العروض على باقات الجمال والعناية الشخصية التي تقدمها أفضل مراكز التجميل.

أولًا: مستلزمات الجمال والعناية الشخصية

تعتبر العناية الشخصية روتينًا مهمًا لدى النساء، لذا يقمن بشراء مستلزمات العناية الشخصية بشكل دوري، ومن المهم استغلال فترات العروض والخصومات التي توفرها العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية لشراء هذه المنتجات، مثل عروض كارفور راس السنه، التي تتضمن عروضًا حصرية على مجموعة ضخمة من منتجات الجمال والعناية الشخصية، ومن أهم هذه المنتجات مستحضرات العناية بالوجه والجسم والتي تشتمل على كريمات الوقاية من الشمس، زيوت ومرطبات الجسم والشعر، عطور ومزيلات العرق، ومستلزمات إزالة الشعر مثل أجهزة إزالة الشعر الكهربائية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر مثل صبغة الشعر ومنتجات علاج الشعر، كما توفر جميع أنواع الاكسسوارات ومختلف أنواع المكياجات من مختلف العلامات التجارية.

ثانيًا: باقات الجمال والعناية الشخصية التي تقدمها مراكز التجميل

باقات الجمال والعناية الشخصية هي عروض تقدمها مراكز التجميل والصالونات ومراكز تجميل الأسنان، تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات التي تهدف إلى تحسين مظهرك الشخصي و رفاهيتك، مثل باقات تنظيف البشرة، باقات العلاجات الاسترخائية والتدليك، باقات العناية بالشعر، باقات العلاجات الطبيعية، يمكنك أن تجد جميع هذه الباقات بأسعار مغرية في موقع Waffarha وتطبيق كود خصم وفرها للحصول على خصمًا إضافيًا، يأتي موقع وفرها بفكرة رائعة وهي الحصول على تخفيضات كبيرة للعملاء عبر استخدام تقنية التفاوض مع أفضل صالونات التجميل وعيادات الأسنان والأندية الرياضية؛ للحصول على خصومات كبيرة لعملائه حصريًا.

إليكِ أقوى العروض التي يقدمها موقع وفرها مع الأسعار:

  1. باقة من الدلال والعناية الكاملة للعروسة بخصم 79% في ثوريس سبا, مدينة نصر! فقط 850 جنيه بدلا من 4000 جنيه.
  2. باقات حمام مغربي وحمام الأميرات بخصم حتى 70% في حمام كليوباترا سبا، حمام مغربي 300 جنيه ، حمام قشطة الأميرات 350 جنيه.
  3. باقة للعناية بالجسم بخصم 71% في فادي مخلص بيوتي صالون, شيراتون! فقط 275 جنيه بدلا من 950 جنيه.
  4. جلسة جرين كافيار لفرد وترميم الشعر بخصم 57% في Coiff بيوتي صالون, مصر الجديدة! فقط 1500 جنيه بدلا من 3500 جنيه.
  5. جلسة مساج ليمفاوي لعلاج السيلوليت بخصم 50% في فروع يمامة كلينك! فقط 350 جنيه بدلا من 700 جنيه.
  6. صبغة شعر مع سيروم ترطيب مضاعف بخصم 39% في توركان بيوتي & سبا, الشيخ زايد فقط 550 جنيه بدلا من 900 جنيه.
  7. باقات تنظيف البشرة والعناية وخصم يصل حتى 85% في أماني التونسي بيوتى آند سبا، للحصول على بشرة نضرة ومشرفة فقط 149 جنيه.
  8. خصم 43% لجلسة إزالة شعر الجسم بالليزر في يمامة كلينك, زهراء المعادي! فقط 850 جنيه بدلا من 1500 جنيه.
  9. اشتراك شهرين في الجيم بخصم 66% للسيدات والرجال في The Cave Wellness & Fitness! فقط 999 جنيه بدلا من 2900 جنيه.
  10. باقات العناية وتنظيف وتبييض الأسنان بخصم حتى 75% في Wellness دينتال كلينك لتصبح بسعر 2000 جنيه.

ثالثًا: متاجر إلكترونية تقدم عروضًا حصرية على مستلزمات الجمال والعناية الشخصية

من أشهر المتاجر التي تقدم عروضًا ضخمة وحصرية على مستلزمات الجمال و العناية الشخصية متجر iHerb ، Noon ، THE BODY SHOP الذي يتمتع بمستحضرات تجميل آمنة وبمكونات نباتية وجودة عالية وأسعار تنافسية، مما يميز هذا الموقع عن غيره:

  1. حوالي نصف المنتجات المتوفرة في ذي بودي شوب مستمدة من مصادر نباتية، بدءًا من منتجات العناية بالبشرة المستمدة من مصادر نباتية إلى المرطّبات النباتية مروراً بمنتجات العناية بالشعر ومنتجات التجميل النباتية التي تتضمّن المكياج بالخلاصات النباتية وكريم الأساس ذو المصدر النباتي بالإضافة إلى منتجات العناية بالجسم بالمكونات النباتية، تحظى منتجات التجميل التي تعتمد على المكونات النباتية بشعبية متزايدة كونها أكثر لطفًا على البشرة والشعر، وتقلل من فرص حدوث التحسس بالمقارنة مع المواد الكيميائية.
  2. يقدم أفكار ونصائح مفيدة للعناية بالجسم والشعر، بالإضافة إلى حلول لمشاكل البشرة والشعر، وطرق الوقاية من المشاكل التي من الممكن حدوثها، أيضًا يساعدك في اختيار المنتجات المناسبة لنوع بشرتك.
  3. يحتوي على قسم خاص بالهدايا المميزة، التي تشمل منتجات العناية بالجسم والشعر، العطور، المكياج وغيرها الكثير.

يمكنك الاستفادة من عروض راس السنه التي يقدمها موقع The body shop والتي تصل حتى 50%، وشراء جميع مستلزمات الجمال والعناية الشخصية بأسعار مخفضة.

لقد قدمنا لكِ في هذا المقال أقوى عروض راس السنه على مستلزمات وباقات الجمال والعناية الشخصية، التي توفرها العديد من المتاجر والمواقع الإلكترونية، يمكنك استغلال هذه العروض في شراء منتجات العناية الشخصية التي تحتاجها، واختيار عروض الباقات التي تناسبك، كما يمكنك الاستفادة من هذه العروض في شراء الهدايا بأقل الأسعار الممكنة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2