إحالة المتهم بقتل صديقه في الزاوية الحمراء للجنايات

إحالة المتهم بقتل صديقه في الزاوية الحمراء للجناياتصورة أرشيفية

حوادث وقضايا26-12-2023 | 13:40

قررت جهات التحقيق شمال القاهرة الكلية، المنعقدة بالعباسية، إحالة المتهم "محمد. م 26 سنة عامل"، بالشروع في قتل "أحمد. ع"، بسبب خلاف سابق بينهما بمنطقة الزاوية الحمراء، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم "محمد. م 26 سنة"، عامل، شرع في قتل المجني عليه "أحمد. ع. غ" عمدًا مع سبق الإصرار إثر خلاف سابق بينهما.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم بيت النية وعقد العزم علي الخلاص منه وأعد لذلك الغرض مخططًا إجراميًّا، استهله باستلال سلاح أبيض، وما إن ظفر بخصمه حال كسب الأخير قوت يومه، انقض عليه، ونفاذا لما وغر بصدره من نية خبيثة كال لضحيته طعنتين بسلاحه الحاد، استقرت الأولى في ذراعه اليسرى، ثم اتبعها بأخرى قاتلة نفذت في أعلي يمين بطنه، قاصدا من ذلك إزهاق روح غريمه؛ فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والذي أوري عن كونها في مقتل إلا أن أثر جريمته خاب لسبب لا دخل لإرادته فيه، وهو تدارك المجني عليه بالعلاج على النحو المبين.

وبسؤال شهود العيان، تبين وجود خلاف سابق بينه والمتهم قبل الواقعة بثلاثة أيام، انتهي بتهديد الأخير له في حالة قيامه بممارسة عمله مرة أخرى بمكان وجوده، إلا أنه فوجئ حال معاودته العمل وبرفقته والده الشاهد الثاني بذات المكان المار بيانه؛ بظهور المتهم مستلًا سلاحا أبيض "مطواة قرن غزال" من بين طيات ملابسه، وانقض عليه طاعنًا إياه طعنتين الأولى استقرت في ذراعه اليسرى، والثانية نفذت بأعلى بطنه من الجهة اليمني، سقط على أثرها أرضا غارقا في دمائه، إلى أن تم نقله للمستشفى بمعرفة الشاهد الثاني وتدارك إصابته بالعلاج، وعزى قصد المتهم من الاعتداء عليه قتله.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2