"سندي وروحي وحياتي".. لطيفة تطلب الدعاء لوالدتها

"سندي وروحي وحياتي".. لطيفة تطلب الدعاء لوالدتهالطيفة ووالدتها

ثقافة وفنون26-12-2023 | 17:54

طلبت النجمة لطيفة ، من جمهورها الدعاء لوالدتها عبر حسابها بتطبيق "انستجرام"، حيث كتبت: "ربنا يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة.

 <a class='inner-tag' href='Search/لطيفة-.aspx?from=body'>  لطيفة    </a> بفيديو مع والدتها من داخل المستشفى: طول عمرك سندي - اخبار لايف

أقيم حفل توزيع جوائز حفل توزيع جوائز دير جيست 2023 ، في نسخته الـ 20، أمس بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وأعلنت الجهة المنظمة عن فوز النجمة لطيفة بـ جائزة الريادة .

وكان من المفترض أن تحضر النجمة لطيفة حفل توزيع الجوائز، إلا أنها اعتذرت عن الحضور بسبب مرور والدتها بظرف صحي مفاجئ، احتجزت على إثره بأحد المستشفيات.

وفضلت لطيفة البقاء بجانب والدتها، ومرافقتها في ظروفها الصحية الحالية، واعتذرت عن عدم حضور الحفل، والذي قام منظموه بإرسال الجائزة إليها؛ تقديرا لها على نجاحاتها خلال عام 2023، من خلال عدد من الأغاني المميزة التي لاقت نجاحا كبيرا، وحصدت أرقاما قياسية ونسب مشاهدة كبيرة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى.


أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2