خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاء

خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاءأمطار

مصر27-12-2023 | 09:20

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أن الطقس اليوم من المتوقع أن يكون مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يكون باردا ليلا على أغلب الأنحاء، لافتة إلى أن من المتوقع أن يكون هناك سقوط للأمطار بنسب متفاوتة اليوم على عدة مناطق من الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، قد تكون غزيرة ورعدية مساء على فترات متقطعة.

ولفتت إلى سقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على محافظة مطروح ومناطق من جنوب الوجه البحري تمتد مساء إلى مناطق من القاهرة الكبرى ، مشيرة إلى أن الأمطار ستكون خفيفة على مدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة، فيما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

حالة البحر المتوسط، من المتوقع، كما ذكرت الأرصاد، أن تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية شرقية إلى شمالية غربية.

بينما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، من المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

أماكن سقوط الأمطار
أمطار متوسطة الشدة تكون غزيرة ورعدية مساء على محافظات "الأسكندرية - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط - بورسعيد".

أمطار خفيفة إلى متوسطة على محافظات: "مطروح - الغربية –الشرقية – المنوفية"، تمتد مساء إلى مناطق من "القاهرة – الجيزة –القليوبية".

أمطار خفيفة على مناطق محافظات: "لإسماعيلية - السويس – الفيوم - بنى سويف".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة