وزير الرياضة : إقامة ماراثون "زايد الخيري" بمصر يدلل على العلاقات القوية مع الإمارات

وزير الرياضة : إقامة ماراثون "زايد الخيري" بمصر يدلل على العلاقات القوية مع الإماراتأشرف صبحي من ماراثون زايد الخيري

رياضة27-12-2023 | 13:28

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن ماراثون زايد الخيري يعد محفلًا رياضيًا كبيرًا، وإقامته بـ مصر يدلل على العلاقات القوية التي تجمع الجانبين المصري الإماراتي، فضلًا عن كونه حدثًا إنسانيًا يعكس قيمة العمل الخيري والمساهمة المجتمعي.

وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتفقد فعاليات توزيع الحقيبة الرياضية للمشاركين في النسخة الثامنة من ماراثون زايد الخيري، وذلك بمجمع حمامات السباحة بهيئة استاد القاهرة الدولي ، وتتضمن الحقيبة الرياضية، تي شيرت السباق والشريحة ورقم الصدر، وذلك في إطار استضافة مصر ل ماراثون زايد الخيري بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

ومن المقرر إقامة الماراثون يوم السبت المقبل بالعاصمة الإدارية الجديدة ، وتُقام فعالياته تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويتم تخصيص العائد منه لصالح ومؤسسة مصر الخير ومستشفى الناس وبعض المستشفيات الحكومية.

وفي ذات السياق، أوضح وزير الرياضة، أن الماراثون يشهد مشاركة كبيرة من قبل الشباب والعائلات المصرية، كما أنه رمز مكمل لرؤية وزارة الشباب والرياضة من خلال الاستثمار الرياضي من أجل التنمية.

ومن المقرر أن يتم تدشين ماراثون زايد الخيري في نسخته الثامنة في العاصمة الإدارية الجديدة واجهة مصر الحديثة، وسيشهد العديد من الجوائز هذا العام للجهات المشاركة تقترب من قيمة 10 ملايين جنيه مقسمة على 5 آلاف جائزة، وسحب 200 رحلة عمرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2