تابعت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن لرفع تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق تزامنًا مع تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء وهطول الأمطار الغزيرة.

وفى هذا السياق ، قامت الوحدات المحلية بالدفع بالسيارات والمعدات والفرق الفنية لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والطرق .

وذلك لتيسير الحركة المرورية و حركة المشاة ، حيث يتم استمرار تلك الأعمال بكافة المناطق ورفع درجة الاستعداد القصوى لحين تحسن الأحوال الجوية .
