رئيس لجنة الحكام: نرفض بيان الأهلى.. ولن نذبح حكمنا.. وأخطاء التحكيم جزء من متعة الكرة

رئيس لجنة الحكام: نرفض بيان الأهلى.. ولن نذبح حكمنا.. وأخطاء التحكيم جزء من متعة الكرةرئيس لجنة الحكام: نرفض بيان الأهلى.. ولن نذبح حكمنا.. وأخطاء التحكيم جزء من متعة الكرة

*سلايد رئيسى6-9-2018 | 21:35

كتب- أحمد الطوانسى
نشبت خلال الأيام القليلة الماضية أزمة بين النادى الأهلى وإتحاد الكرة عقب لقاء الأهلى والإنتاج الحربى،  بسبب أخطاء الحكم إبراهيم نور الدين حكم اللقاء.
وقد أصدر النادى الأهلى بيانا وجهه إلى اتحاد الكرة المصرى يطالب فيه بالتحقيق مع حكم اللقاء وذلك للأخطاء التى أثرت بشكل فعلى على نتيجة اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين.
وقد علق رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح على خطاب الأهلى، راضا التحقيق مع الحكم وقال: "التحقيق فقط يكون مع الحكام المرتشين، ولدينا حكام على أعلى مستوى من النزاهة".
وهدد عبد الفتاح بإستقالته إذا خضع اتحاد الكرة لطلبات النادى الأهلى، مضيفا أنه من الضرورى مساندة الحكام المصريين.
 وأفاد مصدر من داخل الجبلاية طلب عدم ذكر اسمه، أن هناك خطوط اتصال بين رئيس لجنة الحكام، ورئيس اتحاد الكرة، طلب من خلالها رئيس الحكام من رئيس الاتحاد، إصدار بيان رسمى من قبل إتحاد الكرة يرد على بيان الأهلى، ويرفض بشكل صريح طلب الأهلى بالتحقيق مع حكم اللقاء، وطلبه بعدم تطبيق تقنية اللجؤ للفيديو الـ (VAR) وحجته أن هذه التقنية سوف تكبد اتحاد الكرة تكلفة مهولة.
والمثير أن رئيس لجنة الحكام قال - أيضا - إن " أخطاء التحكيم جزء من متعة كرة القدم وهذه التقنية سوف تقتل متعتها، وتعليقًا على هذه التقنية أن الإتحاد قام بتطبيقها فى العام الماضى، وكانت بصورة سلبية وسيئة".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2