ضبط متزوجة تمارس الجنس مع عشيقها

ضبط متزوجة تمارس الجنس مع عشيقهاضبط متزوجة تمارس الجنس مع عشيقها

* عاجل8-9-2018 | 12:53

كتب: هيثم بطاح

"لوثت سمعتي وشرفي  ولو طولت اقتلها عشر مرات هعملها " بهذه العبارة اعترف مزارع من سوهاج ومقيم بشبرا الخيمة بقتل زوجته عقب ضبطها تمارس الجنس مع عشيقها على فراش الزوجية بشقة بدائرة قسم ثان فقام بإطلاق النار عليها من سلاح ناري كان بحوزته فسقطت غارقة في دمائها بينما تمكن العشيق من الهرب حتى توصلت اجهزة الامن لمكانه وتم ضبطه وأيد ما جاء في أقوال الزوج المخدوع  الذى توجه بعد الواقعة إلى قسم الشرطة لتسليم نفسه وأقر بقتل زوجته .

وأمام رجال الشرطة قال  "علي. ج " مزارع أن سلوك زوجته " حنان "  تغير خلال الفترة الماضية وشعر ان هناك شخص آخر في حياتها وبدأ الشك يسيطر عليه وعادة ما كانت تدب المشاجرات بينهما بسبب عملها وفتح محل ملابس لكنها لم تستجيب لكلامه ويوم الحادث عاد الزوج إلى شقته علي غير العادة فشعر بحركات غريبة داخل غرفة نومه فدخل مسرعا اذ به يجد زوجته في أحضان رجل آخر ما جعله يخرج سلاحه ويطلق الرصاص عليها فقتلها في الحال " أنا صعيدي ودمي حامي ومش ندمان علي قتلها لانها تستاهل وانا سلمت نفسي ومش خايف .

كان  اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة يفيد بقيام مزارع بتسليم نفسه والاعتراف بقتل زوجته. وانتقل اللواء علاء فاروق، مدير المباحث بمديرية الأمن للوقوف على آخر مستجدات الحادث، حيث تبين صحة رواية الزوج علي.  ج " بقتل زوجته حنان م صاحبة محل ملابس بعد ضبطها أثناء ممارسة الجنس مع عشيقها فأمر مدير المباحث بتحرير محضر بالواقعة وإجراء التحريات .

فيما نجح ضباط إدارة البحث الجنائى التوصل الى هوية الشخص الذي كان برفقة الزوجة الخائنة  قبل وقوع الحادث وتبين أنه يدعي محمود ك 26 عاما ممرض بعيادة خاصة باستهدافه أمكن ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات قرر ارتباطه بالزوجة بعلاقة غير شرعية وأنه اعتاد الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها  وأنه كان برفقتها داخل مسكنها وقت وقوع الحادث وحال مشاهدته لزوجها عقب دخوله للشقة قام بالفرار من الباب الأخر حتى تم ضبطه .

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

أضف تعليق

إعلان آراك 2