أول قرار من الأهلي بعد التتويج بـ السوبر المصري 2023

أول قرار من الأهلي بعد التتويج بـ السوبر المصري 2023النادي الأهلي

رياضة29-12-2023 | 19:53

بعد تحقيق النادي الأهلي التتويج بـ كأس السوبر المصري 2023 وحصد برونزية كأس العالم للأندية 2023، فإن جمهور المارد الأحمر يبحث عن موعد مباراة الأهلي المقبلة .

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، منح لاعبيه راحة طويلة من التدريبات الجماعية بعد فوزهم بلقب كأس السوبر المصري ، وفاز الأهلي في المباراة النهائية على فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ومن المقرر أن يغيب الأهلي فترة طويلة عن الملاعب تمتد لـ شهر فبراير المقبل 2024؛ بسبب توقف المسابقات لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024.

وكان الأسطورة محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، قد وجه التهنئة لكل لاعبي الفريق الأحمر، والجهاز الفني والطبي بعد فوز المارد الأحمر بـ كأس السوبر المصري 2023 عقب التغلب على فريق مودرن فيوتشر.

وفي سياق متصل ، وجه النادي الأهلي ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، الشكر والتحية إلى دولة الإمارات الشقيقة، لما لاقته بعثة الأهلي من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة أثناء المشاركة في بطولة السوبر المصري التي أقيمت مؤخرًا باستاد محمد بن زايد. وأشاد رئيس النادي بما نالته بعثة الأهلي من اهتمام وتقدير كبير..

وخص النادي الأهلي بالشكر مجلس أبو ظبي الرياضي وقياداته الموقرة التي بذلت جهدًا كبيرًا وقدمت نموذجًا رائعًا في احترافية التنظيم والتعاون الراقي مع الفرق المشاركة. وعبروا بكل صدق عن عمق الروابط المصرية الإماراتية وخرجت البطولة بشكل أكثر من رائع.. وقال الكابتن محمود الخطيب إن إقامة المناسبات الرياضية المصرية على الملاعب الإماراتية أمر يسعد كافة المصريين، ويترجم روح الود والمحبة بين دولتين شقيقتين تربطهما علاقات راسخة على مدار التاريخ.

موعد مباراة الأهلي المقبلة
ومن المقرر أن يلعب الأهلي أول مباراة مع شباب بلوزداد الجزائري، أحد يومي 17 أو 18 فبرابر 2024، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2023 – 2024.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2