الدوري الإنجليزي .. أستون فيلا يفوز على بيرنلي .. وكريستال بالاس يهزم برينتفورد

الدوري الإنجليزي .. أستون فيلا يفوز على بيرنلي .. وكريستال بالاس يهزم برينتفوردجانب من المباراة

رياضة30-12-2023 | 19:42

استعاد أستون فيلا ذاكرة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه الصعب والمثير على ضيفه بيرنلي بنتيجة (3ـ2) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، في إطار الجولة الـ20 من المسابقة.

سجل ثلاثية أستون فيلا بارك كل من: ليون بايلي في الدقيقة 28 وموسي ديابي بالدقيقة 42 ودوجلاس لويز في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، بينما احرز هدفي بيرنلي كل من: زكي امدوني في الدقيقة 30 ولايل فوستر بالدقيقة 71، وتعرض ساندر بيرجي لاعب بيرنلي للطرد في الدقيقة 56.

ورفع الفوز رصيد أستون فيلا إلى 42 نقطة في المركز الثاني مؤقتًا وبفارق الأهداف عن ليفربول، المتصدر والذي سيواجه نيوكاسل بعد غد في نفس ذات الجولة، بينما تجمد رصيد بيرنلي عند 11 نقطة في المركز الـ19.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق كريستال بالاس انتصارًا ثمينًا على ضيفه برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقدم برينتفورد في الدقيقة الثانية عن طريق كين لويس بوتر، ورد كريستال بالاس بثلاثية عن طريق كل من ميكايل أوليس هدفين في الدقيقتين 14 و58 وإيبيريشي إيز بالدقيقة 39.

ورفع الفوز رصيد كريستال بالاس إلى 21 نقطة في المركز الـ13 مؤقتًا وبفارق الأهداف عن فولهام صاحب المركز الـ14، بينما تجمد رصيد برينتفورد عند 19 نقطة في المركز الـ15 مؤقتا.

أضف تعليق