سقوط 15 شخصا لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة في الجيزة

سقوط 15 شخصا لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة  في الجيزةضبط

حوادث وقضايا31-12-2023 | 12:26

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة من ضبط 15 شخصا لقيامهم بارتكاب جرائم سرقات متنوعة.

فقد تم ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين من بينهم اثنان يحملان جنسية أجنبية ولأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، تخصص نشاطه في سرقة المساكن بأسلوب التسلق.. وبحوزتهم بعض الأجهزة الإلكترونية والمتعلقات "متحصلات واقعة سرقة" وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وأرشدوا عن المسروقات بمسكن أحدهم.

كما تم ضبط 3 أشخاص أحدهم مندوب مبيعات بأحد محال بيع الهواتف المحمولة لقيامهم بسرقة 9 هواتف محمول من داخل الشركة محل عمل أحد المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات لدى عميلين سيئي النية (مالكا محلين هواتف محمول كما أرشدا عن مبالغ مالية حصيلة بيع المسروقات).

وتم كذلك ضبط عناصر تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية يقيمون بدائرة قسم شرطة الوراق تخصص نشاطهم الإجرامي فـي ارتكاب جرائم سرقات الدراجات النارية وبحوزة اثنين منهم فرد محلي وطلقتين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 12 واقعة بدوائر قسمي شرطة "أول أكتوبر، المنيرة الغربية" ومركز شرطة أوسيم وأرشدوا عن المسروقات (12 دراجة نارية).

كما تم ضبط سمكري سيارات "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام لقيامه بارتكاب واقعة سرقة من داخل معمل تحاليل بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور .. وبحوزته الأدوات المستخدمة في واقعة السرقة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، أرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميله "سيئ النية" مالك محل أجهزة كهربائية مُستعملة - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام.. وتم ضبطه.

وتم كذلك ضبط عاطل له معلومات جنائية مقيم بدائرة قسم شرطة الجيزة لقيامه بمزاولة نشاط إجرامي في مجال سرقات الهواتف المحمولة والحقائب من المواطنين بالطريق العام مُستخدماً دراجة نارية متخذا من دائرة قسم شرطة الطالبية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي .. وبمواجهته اعترف بارتكابه 7 وقائع بدائرة القسم (3 هواتف محمولة – 4 حقائب بداخلها مبالغ مالية)، وقرر بإنفاقه المبالغ المالية وتخلصه من الحقائب، وأرشد عن الهواتف المحمولة بمسكنه، والدراجة النارية المستخدمة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2