كشف غموض اختفاء طالب والعثور على جثته بقليوب

كشف غموض اختفاء طالب والعثور على جثته بقليوبكشف غموض اختفاء طالب والعثور على جثته بقليوب

* عاجل16-9-2018 | 13:24

كتب: هيثم بطاح

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية فى كشف غموض اختفاء طالب بالمرحلة الثانوية  يدعى  " شمس .م" والعثور على جثته طافية على سطح مياه ترعة الشرقاوية  بناحية قرية  سنديون دائرة مركز قليوب.

وتوصل فريق البحث برئاسة المقدم أحمد فاروق رئيس المباحث إلى قيام المدعو  "كريم . ع"  وشهرته " كريم أنبوبة" 23 عامًا سائق توك توك السابق بارتكاب الواقعة حيث شوهد في وقت معاصر لارتكاب الواقعة صحبة المجنى عليه مستقلاً مركبة التوك توك صحبة آخر بمدخل قرية سنديون بالقرب من مكان العثور على الجثة.

ومن خلال الملاحقات الأمنية تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع مصطفى ا  ع   وشهرته "مصطفى ريشة " 22 عامًا عاطل السابق اتهامه فى  5  قضايا  متنوعة   وإبراهيم ا  ا   25 عاما  عاطل السابق اتهامه فى 3  قضايا ومطلوب التنفيذ عليه فى حكم بالسجن 3 سنوات وكفالة 500 جنيه .

وأدلى المتهم الأول  باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حيث أكد ارتكابه الحادث  لمروره بضائقة مالية فاختمرت بذهنه فكرة التخلص من المجنى عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك فاتفق مع المتهم الثاني والثالث  ويوم الثلاثاء الماضى اتصل هاتفيا بالمجنى عليه الساعة السادسة مساء وطلب توصيله لقضاء بعض الطلبات  .

وأضاف المتهم فى اعترافاته أنه عقب تقابلهما توجها إلى  طريق سنديون حيث تقابل مع المتهم الثاني بالمكان المتفق عليه  وتوجهوا جميعا إلى  طريق ترعة الشرقاوية وقاما بالتخلص من المجنى عليه بخنقه  بواسطة جلباب كان يرتديه ثم تخلصا من الجثة بإلقائها في ترعة الشرقاوية  بعد أن استوليا على الهاتف المحمول الخاص به و ألقوه فى  الترعة  وقاما باستقلال مركبة التوك توك وتوصيلها للمتهم الثالث للتصرف فيها ببيعها  .

عقب تقنين الإجراءات  تم  ضبط المتهمين الثانى والثالث وبمناقشتهما أيدا ما جاء بأقوال المتهم الرئيسي  وتم  ضبط مركبة التوك توك المستولى عليها من القتيل و التحفظ عليها وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق  التى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق .

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2