اعتراضًا على نقله .. موظف يحاول الا نتحار من أعلى مبنى رئاسة جامعة المنيا

اعتراضًا على نقله .. موظف يحاول الا نتحار من أعلى مبنى رئاسة جامعة المنيااعتراضًا على نقله .. موظف يحاول الا نتحار من أعلى مبنى رئاسة جامعة المنيا

* عاجل16-9-2018 | 14:25

المنيا - جمال عبد المجيد

حاول موظف الإنتحار من أعلى مبنى رئاسة جامعة المنيا، وذلك بعد صدور قرارا بنقله إلى ادارة أخرى بسبب تقصيره في العمل وغيابه المتكرر، الأمر الذي دفع نائب رئيس الجامعة للصعود إليه وإقناعه بالتراجع .

حيث قام الموظف " ط . م " في التاسعة صباحًا بالصعود لمبنى رئيس الجامعة، وهدد بالقفز من أعلى بعد أن صدر له قرارًا بالنقل من الدراسات العليا إلى إدارة المعاشات، ولم يستجب لطلبات التراجع إلا بعد صعود الدكتور أبو بكر محي الدين والدكتور مصطفى عبدالنبي نائبي رئيس الجامعة، وتقرر نقله لإدارة أخرى.

من جانبه قال الدكتور مصطفى عبد النبي لـ  «دار المعارف» إن الموظف دائم الغياب ومقصر في العمل منذ فترة، وأن طبيعة العمل بادارة الدراسات العليا تطلب الكثير من النشاط لإنجاز مصالح الطلاب والدارسين، الأمر الذي أدى لصدور قرار بنقله لإدارة أخرى أقل في التعامل مع الطلاب.

وأضاف عبدالنبي أنه تم الصعود للموظف فوق المبنى وطالبناه بالتراجع خاصة أنه مخطىء ويعلم ذلك جيد، وتقرر نقله لإدارة ثالثة واستجاب لذلك، مشيرًا إلى أن التحقيق في الواقعة سيجرى سريعًا.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2