رسميًا.. ليفربول يقطع إعارة أوين بيك من دندي الاسكتلندي

رسميًا.. ليفربول يقطع إعارة أوين بيك من دندي الاسكتلنديأوين بيك

رياضة1-1-2024 | 20:42

أعلن نادي دندي الأسكتلندي بشكل رسمي، قطع استعارة أوين بيك لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي كان يلعب ضمن صفوفه خلال الفترة الماضية.

ويسعى نادي ليفربول لترميم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل الغيابات التي تضرب الريدز بشكل مستمر من أجل الاستعداد لخوض النصف الثاني من الموسم.

وذكر موقع نادي دندي الأسكتلندي الرسمي، أن ليفربول قرر استعادة خدمات لاعبه أوين بيك من صفوفه وقطع إعارته، لضمه مرة أخرى في النصف الثاني من الموسم.

وقال النادي الأسكتلندي في بيانه الرسمي: "يمكننا التأكيد على أن ليفربول قد استدعى أوين بيك وأن إعارته مع دندي قد انتهت بشكل نهائي".

وواصل دندي الأسكتلندي في بيانه: "لقد وقعنا مع أوين على سبيل الإعارة في الصيف، وسرعان ما أصبح لاعبًا مهمًا مع الفريق حيث قدم أداءً رائعًا".

واستكمل النادي: "مع فتح نافذة الانتقالات لشهر يناير، نفذ نادي ليفربول حقه في استدعاء أوين من عقد الإعارة لمدة موسم، سنفتقده جميعًا لأنه كان متميزًا داخل وخارج الملعب".

واختتم البيان: "نود أن نشكر أوين على كل ما قدمه لفريق دندي ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل، وسيتم دائمًا الترحيب به مرة أخرى في دندي وفي ملعب سكوت فوم في دينس بارك".

الجدير بالذكر أن قرار نادي ليفربول بقطع إعارة أوين بيك، هو قرار قطع الإعارة الثاني في النادي الإنجليزي، حيث سبق وأعلن الريدز قطع إعارة اللاعب فابيو كارفاليو من لايبزيج الألماني.

أضف تعليق