الجهاز الفني لمنتخب مصر يقرر استبعاد أسامة جلال للإصابة ويستدعي ياسر إبراهيم

الجهاز الفني لمنتخب مصر يقرر استبعاد أسامة جلال للإصابة ويستدعي ياسر إبراهيم ياسر إبراهيم

رياضة4-1-2024 | 00:34

يعاني الجهاز الفني ل منتخب مصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، من شبح الإصابات مع قرب انطلاقة منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وتلقى فيتوريا خبرا صادما بعد إصابة لاعب الوسط الشاب أحمد نبيل كوكا، نجم فريق الأهلي في أربطة الركبة، واستبعاده من القائمة النهائية المشاركة في الحدث القاري المرتقب.

وقرر المدرب البرتغالي استدعاء مهند لاشين لاعب خط وسط بيراميدز، لتعويض أحمد نبيل كوكا في معسكر منتخب مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادا لكأس أمم أفريقيا.

بعد ساعات قليلة من إصابة أحمد نبيل كوكا، تعرض أسامة جلال مدافع بيراميدز لإصابة هو الآخر في الركبة، تقرر على إثرها استبعاده من معسكر منتخب مصر.

وقرر فيتوريا، وفق بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم، استدعاء ياسر إبراهيم مدافع الأهلي للانضمام إلى معسكر فريقه ودخول القائمة النهائية في البطولة الأفريقية.

وتعرض فيتوريا لانتقادات لاذعة بعد استبعاد ياسر إبراهيم من القائمة خلال وقت سابق، بعد تألق اللاعب بشكل ملحوظ على كافة الأصعدة مع الأهلي في منافسات الموسم الحالي.

ويخوض المنتخب المصري منافسات البطولة، على رأس المجموعة التي تضم معه كلا من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر، بحثا عن اعتلاء منصة التتويج للمرة الثامنة في تاريخه، والأولى منذ عام 2010.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2