الدوري الإنجليزي .. إندو أفضل لاعب في ليفربول بشهر ديسمبر

الدوري الإنجليزي .. إندو أفضل لاعب في ليفربول بشهر ديسمبرالياباني واتارو إندو

رياضة4-1-2024 | 18:16

حصد الياباني واتارو إندو ، جائزة أفضل لاعب فى ليفربول الإنجليزي ، خلال شهر ديسمبر من العام الماضي 2023، بعد المستويات التى قدمها مع الريدز فى مختلف المسابقات.

وحصل لاعب خط الوسط الياباني على الجائزة للمرة الأولى بعد أن تصدر استطلاع رأي المشجعين على موقع ليفربول متفوقًا على ترينت ألكسندر أرنولد ومحمد صلاح في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

وقال إندو للموقع الرسمي:"أنا سعيد جدًا باختياري كأفضل لاعب في الشهر، وآمل أن يكون هذا مجرد واحد من بين العديد من اللاعبين!".

وأضاف:"ديسمبر هو شهر مهم جدًا بالنسبة لي أيضًا، لأنه كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين وكنت أعلم أنني بحاجة إلى إظهار سبب وجودي هنا، إنه شهر صعب للغاية، لكن الطريقة التي لعبنا بها والطريقة التي أظهرنا بها على أرض الملعب كانت رائعة في رأيي".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا،: "كان هدفي الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام بمثابة لحظة رائعة وكانت الأجواء في آنفيلد مذهلة. وكانت تلك لحظة خاصة بالنسبة لي".

وواصل"لقد كان موقفًا صعبًا بالنسبة لنا لأننا كنا متأخرين بنتيجة 3-2 وكنا بحاجة فقط للتسجيل، جئت ولعبت أمام هذا الجمهور. لقد كانت مفاجأة أيضًا بالنسبة لي أن أسجل! لكنني كنت سعيدًا جدًا، كنت بحاجة إلى وقت للتأقلم، لذا فإن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمرار في اللعب".

وأختتم:""في ديسمبر واصلت لعب المباريات وكان علي الاستمرار في اللعب لأنه كان لدينا العديد من اللاعبين المصابين. لذلك كنت محظوظًا بعض الشيء ولكني كنت بحاجة فقط لمواصلة اللعب على ما أعتقد."

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2