أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 5 يناير 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 5 يناير 2024الأخبار المتوقعة

مصر5-1-2024 | 08:49

تنشر بوابة دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 5 فبراير 2024 .

القاهرة .. تحتفل رئاسة الطائفة الإنجيلية بمصر بعيد الميلاد المجيد، في الثانية ظهرًا بكنيسة قصر الدوبارة الإنجيلية، ويتضمن الاحتفال صلاة افتتاحية، ومجموعة من الترانيم وفقرة للقراءة الكتابية، وكلمة راعي كنيسة قصر الدوبارة، على أن ينتهي الاحتفال بكلمة شكر الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

العريش .. تنظم مديرية الأوقاف بمحافظة شمال سيناء، 3 قوافل دعوية كبرى بعنوان: (الصحة الإنجابية بين حق الوالدين وحق الطفل)، وذلك في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة.

القاهرة .. يستضيف منتدى "ثقافة وإبداع" التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش في الخامسة مساء بقاعة الندوات بالمجلس الأعلى للثقافة، فعالية جديدة من فعالياته بمناسبة صدور العدد 400 من مجلة الثقافة الجديدة تتضمن تاريخ المجلة منذ صدور عددها الأول في أبريل 1970 على يد مؤسسها الكاتب الكبير سعد الدين وهبة، باعتبارها أداة من أدوات الثقافة الجماهيرية في نشر الثقافة الرفيعة، والتطورات المتعددة عبر الحقب الزمنية المختلفة التي طرأت على الجهة التي تصدرها وانعكاس ذلك عليها، حتى تغير المسمى من الثقافة الجماهيرية إلى هيئة قصور الثقافة، كما سيتم رصد الملامح التحريرية التي اتسمت بها المجلة منذ عددها الأول وحتى العدد 400.

القاهرة .. يستضيف البريد المصري "المعرض العربي للطوابع" خلال الفترة (5 - 7) يناير الجاري بمبنى البريد التاريخي في ميدان العتبة، بحضور أكثر من 16 عارضًا من ممثلي الهيئات البريدية للدول العربية والجمعية المصرية لهواة الطوابع وأكثر من 25 عارضًا من هواة الطوابع في مصر، وذلك تحت مظلة الأمانة العامة لجامعة الدول العربية - مجلس وزراء الاتصالات العرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2