محافظ قنا يستقبل وفد الاتحاد التعاوني الإسكاني المركزي

محافظ قنا يستقبل وفد الاتحاد التعاوني الإسكاني المركزيجانب من اللقاء

محافظات6-1-2024 | 14:20

استقبل اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وفد الإتحاد التعاوني الإسكاني المركزي، برئاسة الدكتور أحمد عبدالظاهر رئيس الإتحاد العام للتعاونيات والإتحاد العربي الإفريقي، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة سكرتير عام المحافظة، وحسام حنفي الشيمي مدير عام الاتحاد المركزي، وهشام عبدالغفار نائب مدير عام الاتحاد المركزي، وشاكر محمد أبو بكر رئيس الاتحاد التعاوني الإستهلاكي بقنا، وأحمد أبو الصفا بدر مدير عام الاتحاد التعاوني الإستهلاكي بقنا، وبدر أبو الصفا بدر مدير الجمعية التعاونية الاستهلاكية لمحافظة قنا، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

حيث ناقش محافظ قنا، عدد من الأنشطة التي ينفذها الاتحاد داخل محافظة قنا، في ظل الحركة التعاونية داخل مصر لضبط الأسعار، مشيرًا إلى أن المحافظة حريصة على تقديم كافة أوجه الدعم لمسئولي الإتحاد، ومساعدتهم في تنفيذ كافة الأنشطة التنموية التي تتم على أرض المحافظة.

وفي نهاية اللقاء، قدم أعضاء الوفد درع الاتحاد العام للتعاونيات لجمهورية مصر العربية لمحافظ قنا لما بذله من جهد في إحتواء أزمة السكر بمحافظة قنا وتوفير السلع الغذائية لأبناء محافظة قنا.

جدير بالذكر، أن الاتحاد التعاوني يضم خمس قطاعات منها التعاوني الإستهلاكي والتعاوني الزراعي والإسكاني والثروة المائية والتعاوني الإنتاجي.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2