وزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددا من المصانع جنوب بورسعيد

وزير العدل ومحافظ بورسعيد يتفقدان عددا من المصانع جنوب بورسعيدجانب من اللقاء

مصر6-1-2024 | 16:20

تفقد وزير العدل المستشار عمر مروان، يرافقه محافظ بورسعيد عادل الغضبان، اليوم السبت، عددا من المصانع بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

وتابع وزير العدل و محافظ بورسعيد - وفقا لبيان للمحافظة - سير العمل داخل مصنع بيراميدز لإطارات السيارات، كما تابعا معدلات الإنتاج والتصدير، وتفقدا الأقسام المختلفة بالمصنع، وتم عرض شرح عن مراحل إنتاج إطارات السيارات داخل المصنع؛ للوقوف على تجربة المصنع الرائدة في مجال إنتاج إطارات السيارات، حيث يعد مصنع بيراميدز من الكيانات الصناعية العملاقة والتي تصدر للعديد من دول العالم وتوفر الٱلاف من فرص العمل، والذى يحقق معدلات إنتاجية عالية، ويسهم في دعم الاقتصاد المحلي.

وأشاد وزير العدل بمستوى العمل والإنتاج داخل مصنع إطارات السيارات، والذى يعتبر من الكيانات الصناعية العملاقة بجنوب بورسعيد، كما تفقد الوزير والمحافظ، مصنع إنتاج البطانيات بالجنوب، مشيدين بمستوى العمل والإنتاج داخل المصنع؛ والذي يوفر صناعة جديدة تدخل المنطقة الصناعية لأول مرة، وساهم في توفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

وشملت الجولة - أيضا - تفقد مصنع إيدج للملابس الجاهزة، حيث استعرض مسئولو الشركة تقريرا حول نشأة الشركة وعدد العمالة ومعدلات الإنتاج والتصدير إلى أوروبا والولايات المتحدة.
وخلال جولته بالمصنع، أجرى وزير العدل و محافظ بورسعيد أحاديث ودية مع عدد من العاملين والعاملات بالمصنع.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2