الجالية المصرية بإيطاليا تحتفل بعيد الميلاد المجيد

الجالية المصرية بإيطاليا تحتفل بعيد الميلاد المجيدالجالية المصرية بإيطاليا تحتفل بعيد الميلاد المجيد

مصر7-1-2024 | 03:50

احتفلت الجالية المصرية بشمال إيطاليا، ب عيد الميلاد المجيد بكنيسة مارمرقس الرسول القبطية، بوسط مدينة ميلانو الإيطالية، حيث دقة الأجراس تعلن عن انتهاء الصيام وبهجة مولد السيد المسيح، فهو يعتبر مخلص الأمة من الظلمات.

وقدم مراسم القداس الأولى القس مينا والقس جبريل، وحضر العديد من الإيطاليين والمصريين، وكذلك بعض أعضاء بعثة القنصلية المصرية بميلانو، نيابة عن القنصل العام أحمد عبد الآخر، والقنصل عبد اللطيف شعير.

وشارك الاحتفالية العديد من رموز الكيانات المصرية بشمال إيطاليا، ومنها المنتدى المصري وجمعية لوتس، ومجموعة تحالف من أجل مصر، وادارة مدرسة نجيب محفوظ، وقدموا كلمة شكر لقداسه البابا وهي:

يتقدم اتحاد الكيانات المصرية فى إيطاليا بأصدق التهاني القلبية إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولجميع الأخوة الأقباط بمصر والوطن العربى عامة، بمناسبة عيد الميلاد المجيد، أعاده الله على مصر وشعبها ذات النسيج الواحد مسلما ومسيحيا، ونموذجًا متفردًا في المحبة والتعايش والسلام والأخوة مليئا بالبركات.. سائلين الله أن تعيش مصر في أعياد مستمرة، وأن نظل دائمًا يدا واحدة ضد أي كائد أو عدو، أو أي محاولة للنيل من استقرار مصر الحبيبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2