من كاتدرائية ميلاد المسيح.. عضو "إفريقية النواب" : الرئيس السيسي وجه للعالم رسائل قوية

من كاتدرائية ميلاد المسيح.. عضو "إفريقية النواب" : الرئيس السيسي وجه للعالم رسائل قويةالرئيس السيسي في الكاتدرائية

مصر7-1-2024 | 15:58

أكدت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، أهمية الرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته وتهنئته للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، من كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية، قائلة: "أهم ما يميزها تأكيد سيادته أن مصر ستجتاز أي أزمة أو ظروف بوحدة أبنائها.

وقالت نيفين حمدي في تصريحات لها على هامش مشاركتها في قداس عيد الميلاد المجيد لتهنئة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية والأخوة الأقباط: إن الرئيس السيسي حريص كل الحرص في كل مناسبة سواء دينية أو اجتماعية أو خلال افتتاح سيادته للمشروعات على إلقاء كلمة ورسالة طمأنة للمصريين.

وأكدت أن حديث الرئيس السيسي دائما ما يتسم بالود والمحبة والشفافية والمصداقية، وتحليل دقيق للأحداث والأوضاع وهذا الأمر يقطع الطريق على المشككين وضعاف النفوس وكل من يحاول بث الشائعات والأكاذيب وإحداث الفتن والأزمات.

وأشارت نائبة حماة الوطن، إلى أن التقليد الذى اتبعه الرئيس السيسى بحضوره المناسبات الدينية للأخوة الأقباط والتأكيد الدائم على "وحدة المصريين" رسالة قوية تم توجيهها للعالم، على مدى حب وتقدير واحترام الرئيس والمصريين للأخوة الأقباط شركائنا في الوطن، ليؤكد أنه رئيس لكل المصريين.

وتقدمت نائبة حماة الوطن، بالتهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى ولجميع المصريين بمناسبة احتفالات مصر بعيد الميلاد المجيد، مؤكدة أن اللحمة الوطنية لن يستطيع أى فصيل أو كيان أن ينال منها، معبره عن خالص تمنايتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بوافر الصحة ودوام التوفيق والنجاح والسداد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2