برلماني مهنئنًا البابا تواضروس الثاني والأقباط بـ عيد الميلاد : المصريين نموذج للوحدة الوطنية

برلماني مهنئنًا البابا تواضروس الثاني والأقباط بـ عيد الميلاد : المصريين نموذج للوحدة الوطنيةالنائب مصطفى بدران

محافظات7-1-2024 | 17:53

هنأ النائب مصطفى بدران عضو مجلس النواب، وأمين حزب حماة الوطن بمحافظة أسيوط، قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية، وبطريريك الكرازة المرقسية، والأقباط بـ مصر وخارجها، بـ عيد الميلاد المجيد، قائلاً: "أن المصريين نسيج واحد وفي تلاحم، وستظل تلك الوحدة هي قوة المصريين".

وثمن النائب "بدران" كلمة الرئيس السيسي في الاحتفال بـ عيد الميلاد المجيد؛ بكاتدرائية العاصمة الإدارية، مؤكداً أن الكلمة تحمل كل معاني التقدير لـ البابا تواضروس الثاني وعلى مواقفه الوطنية، ويعكس مدى التلاحم والتجانس بين أبناء الشعب المصري.

وأكد "بدران"، أن زيارة الرئيس السيسي وحضوره الكائدرائية هي تجسيد حقيقي لمبدأ المواطنة وللإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، مشيراً أن عيد تلك المناسبة وحضور الرئيس السيسي كل عام للإحتفال تدخل البهجة في نفوس المصريين جمعياً.

وأكد "بدران" أن موقف مصر من القضية الفلسطينية ثابت وداعم لها ورافض لكل مخططات التهجير القسري للفلسطينين، حتى لا يتم تصفية القضية وتابع قائلاً: "وكذلك المساعدات الإنسانية التي يتم تقديمها للأشفاء في فلسطين في قطاع غزة للتخفيف من حدة المعاناة التي يتعرضون لها جراء القصف الإسرائيلي الغاشم علي الشعب الفلسطيني الأعزل".

وأشاد "بدران" بدور القيادة السياسة الساعي لوقف إطلاق النار على الفلسطينين في غزة، خاصة في ظل ما يتعرض له الفلسطينين منذ أحداث السابع من أكتوبر، مشيدًا أن مصر كانت قد نجحت في التوصل لهدنة بمبادرة قطرية أمريكية، وتسعى الأن إلى التوصل لحل لوقف إطلاق النار، مشيراً أن الرئيس السيسي منذ اليوم الأول، أكد أن الحل يكمن في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2