الملابس التنكرية تنشر السعادة بين الأطفال

الملابس التنكرية تنشر السعادة بين الأطفالالملابس التنكرية

منوعات7-1-2024 | 19:43

لاحتفالات الكريسماس طقوس خاصة بالنسبة للأطفال الذين يرتدون في هذا اليوم مجموعة من الملابس التنكرية المتعلقة بها من أجل نشر السعادة والتفاؤل بقدوم العام الجديد.

كشفت الدكتورة مني عقرب عن تصميمها لأشكال مختلفة من الملابس المخصصة للأطفال وجميعها تتعلق باحتفالات العام الجديد.

وتقول إنها تنظر للملابس العالمية، وتتساءل لماذا لا نقوم بتصنيعها في مصر بخامات مصرية؟! وهذا ما فعلته فور متابعتها لاحتفالات رأس السنة العالمية. وتابعت أنها قررت أن تصمم ملابس تنكرية للأطفال بخامات مصرية وبأشكال تنافس العالمية، لتضفي بهجة في نفوس الأطفال ومن يراهم أيضًا.

فصممت فستانًا من الشيفون الأخضر بنفس تصميم شجرة الكريسماس وتدرجاتها، وأيضًا صممت ملابس بابا نويل للفتيات باللون الأحمر مع بوت باللون الأبيض الجذاب مع الأحمر. وأشارت إلي أنها صممت أيضا ملابس الساحرة باللون الأخضر والأحمر اللذين يرمزان لاحتفالات العام الجديد.

وأيضا صممت ملابس بابا نويل علي هيئة فستان «باليرينا» راقصة باليه باللون الأحمر والأبيض أيضًا. وأوضحت أنها استخدمت رموز الاحتفالات في تصميم الأزياء فمثلا قامت بتصميم فستان علي شكل رجل الثلج وفستان آخر علي شكل الغزال، وآخر علي شكل بابا نويل ، وأشكال مختلفة علي هيئة شجر الكريسماس ، كما قمت بتصميم الإكسسوارات أيضًا التي يتم ارتداؤها من قبعات وغيرها وكل ذلك من أجل إدخال البهجة في النفوس خلال استقبال عام 2024.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2