نقيب الصحفيين الفلسطينيين: صحفيي غزة يتعرضون لأكبر مجزرة في تاريخ الإعلام

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: صحفيي غزة يتعرضون لأكبر مجزرة في تاريخ الإعلامنقيب الصحفيين الفلسطيني

عرب وعالم7-1-2024 | 21:41

أكد ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين، أن هناك انحيازا إعلاميا أعمى وتغطية غير مهنية تقوم بها بعض مؤسسات الإعلام الغربي، وهي المؤسسات الكبرى المؤثرة ومنحازة لـ الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا على أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تحمل رؤية كاذبة وتضخ أكاذيب طول اليوم.

وأوضح "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي أم سي"، مع الإعلامي أسامة كمال، المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، أن نقابة الصحفيين والمؤسسات الإعلامية الفلسطينية تقوم بجهد كبير على المستوى الدولي لنقل حقيقة معاناة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، منوهًا بأن نقل الصحفيين في غزة الحقيقة وما يتعرض له الشعب في غزة من حرب إبادة سبب في تحرك دول العالم في الميادين لنصرة الشعب الفلسطيني.

وقال نقيب الصحفيين الفلسطيني، إن بعض الصحفيين والمؤسسات الإعلامية بدأت في نقل جزء من الحقيقة ويتعاملون مع ما يجري في فلسطين بشكل مهني، مؤكدًا أنه طالب من الاتحاد الدولي أن تكون التغطية مهنية وراسل المؤسسات التي لا تتعامل بمهنية في نقل الأخبار.

وتابع: "ما يتعرض له الصحفيون الفلسطينيون لم يتعرض له الصحفيين في العالم منذ التاريخ، وهي أكبر مجزرة في تاريخ الإعلام"، منوهًا بأن الإعلام المصري المكتوب والمرئي والمسموع يفرض مساحة واسعة لتغطية الحرب على غزة، موجهًا التحية للصحفيين المصريين على هذا الجهود في نقل الأحداث في غزة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2