أزمة صحية تهدد انتقال الفلسطيني وسام أبو علي لـ الأهلي

أزمة صحية تهدد انتقال الفلسطيني وسام أبو علي لـ الأهليوسام أبو علي

رياضة8-1-2024 | 10:02

أصبح يتوقف انتقال المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لـ النادي الأهلي فقط على الفحص الطبي الخاص باللاعب حسب مصدر داخل النادي الأهلي ومن ثم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وكشف موقع سويدي عن تفاصيل خاصة بصفقة انتقال وسام أبوعلي لـ النادي الأهلي والتي أوشكت على الانتهاء .

وأكد الموقع السويدي b.t بأن الفريق السويدي سيريوس الذي كان يرفض رحيل اللاعب إلا بعدما تلقي عرضا مقابل بيع اللاعب مقابل 10 أضعاف خاصة وأنه تعاقد مع اللاعب بـ2 مليون كرونة فقط.

وسيوافق النادي السويدي على رحيله إلى النادي الأهلي بـ أكثر من 20 مليون كرونة سويدي أي ما يقارب من 2 مليون يورو.

وأكد الموقع السويدي بأن صفقة اللاعب ستكون مثيرة من الدوري السويدي لأي دوري آخر خاصة وأنه لم يحدث هذا الأمر من قبل أن يكون انتقل لاعب بهذا المقابل الكبير.

وفي سياق متصل أوضح الإعلامي أحمد شوبير بأن ما يعوق اتمام الصفقة حالياً هي طلبات النادي السويدي ، في الحوافز المتمثلة في مكافآت تسجيل اللاعب للأهداف، أو البطولات التي يتوج بها مع الأحمر.

وشدد الموقع السويدي بأن هناك 750 ألف يورو مكافآت للنادي السويدي في حال نجح وسام أبوعلي في تحقيق بعض الأهداف التي حددها مسؤولي النادي الأهلي .

وتبقى خطوة واحدة، على إتمام تعاقد النادي الأهلي مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي نجم فريق سريوس السويدي، ولكن الإصابة تهدد الصفقة.

وتعد خطوة الفحص الطبي، هي اللمسة الأخيرة في اتمام هذه الصفقة الهجومية، التي يأتي وسام أبو علي إلى القاهرة من أجلها يوم الثلاثاء المقبل.

وكان وسام أبو علي قد تعرض لأزمة قلبية وتشنجات في 11 سبتمبر 2021، أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك ما يثير قلق النادي الأهلي في الفترة الحالية.

لذلك، وضع مسؤولو الأهلي بند فسخ العقد حال لم يجتاز المهاجم الفلسطيني، الفصح الطبي.

ولم يتبقى سوى ساعات من أجل حسم الجدل بشأن هذه الصفقة بشكل رسمي.

وتابع شوبير، أن الأمر عبارة عن مسألة أيام، ويعلن الأهلي التعاقد مع وسام أبو علي وعمر كمال واللاعب خضع لجلسة تصوير وكل شيء انتهى.

أضف تعليق

إعلان آراك 2