"تموين الدقهلية": تحرير 256 محضرا متنوعا خلال عدة حملات بـ14 مركزا

"تموين الدقهلية": تحرير 256 محضرا متنوعا خلال عدة حملات بـ14 مركزاصورة ارشيفية

محافظات8-1-2024 | 13:15

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إنه تم تحرير 256 محضرًا متنوعًا خلال عدة حملات تموينية تم تنفيذها بـ14 مركزًا في نطاق المحافظة؛ لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية ومكافحة الغش التجاري ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك عقب إطلاع المحافظ اليوم الاثنين، على تقرير وكيل وزارة التموين بالدقهلية السيد دايرة، بشأن حملات التفتيش والرقابه التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحال.

وأضاف المحافظ أنه يتابع يوميًا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق المراكز والمدن بالتعاون مع الوحدات المحلية وقطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطري والبيئة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين بالدقهلية أن الحملات أسفرت عن المرور على 175 مخبزًا؛ للتأكد من انتظام العمل بالمخابز وعدم توقفها دون إذن رسمي عن الإنتاج والتأكد من الالتزام بالقرارات الوزارية والخاصة بوزن الرغيف وجودته وصلاحيته ومطابقته للمواصفات.

كما تم التحفظ على 25 جوال يوريا، و210 لترات سولار و45 إسطوانة غاز منزلي، و4 أطنان سكر حر، وطن ذرة صفراء ونصف طن دقيق بلدي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2