ساديو ماني يدخل عش الزوجية قبل انطلاق كأس الأمم

ساديو ماني يدخل عش الزوجية قبل انطلاق كأس الأممصورة تعبيرية

رياضة8-1-2024 | 16:10

دخل النجم السنغالي ساديو ماني ، مهاجم فريق النصر السعودي و منتخب السنغال ، عش الزوجية، بعدما تزوج من خطيبته عائشة تامبا، فى حفل زفاف فى العاصمة السنغالية داكار مساء أمس الأحد 7 يناير، وذلك قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا التي تنطلق 13 يناير الجاري بكوت ديفوار.

ووفقا لوسائل إعلام سنغالية، فإن حفل الزفاف حضره الأصدقاء والعائلة وعدد من اللاعبين السابقين وبعض اللاعبين الحاليين فى منتخب السنغال .

وعاد ساديو ماني نجم ليفربول السابق إلى السنغال مؤخرا لينضم إلى زملائه فى منتخب أسود التيرانجا، حيث يبدأ أبطال أفريقيا معسكرهم التدريبي قبل كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، افتتح اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الملعب الذي بناه في مسقط رأسه بامبالي قبل إقامة حفل زفافه قبل الرحلة إلى ساحل العاج.

وفى الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، شوهدت تامبا وهي ترتدي فستان زفاف ملون وابتسامة كبيرة على وجهها، فيما ارتدى ماني الزي العربي الأبيض التقليدي.

وسينضم ماني بعد ذلك إلى زملائه فى مباراة السنغال الودية قبل كأس الأمم الأفريقية أمام النيجر قبل أن يغادر الفريق إلى ساحل العاج لبدء الدفاع عن لقبه.

وأوقعت القرعة أسود التيرانجا في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون، بالإضافة إلى غينيا وجامبيا، علما بأن منتخب السنغال هو حامل لقب البطولة، عقب فوزه في نهائي النسخة الماضية على مصر بركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2