"صبحي" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة واتحاد سياسات التنمية والحماية الإجتماعية

"صبحي" يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الرياضة واتحاد سياسات التنمية والحماية الإجتماعيةتوقيع البروتوكول

مصر8-1-2024 | 21:22

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توقيع برتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة الاتحاد المصري لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية، وذلك بمركز الابتكار الشبابي والتعلم بالجزيرة.

وأوضح وزير الشباب والرياضة -في تصريح صحفي مساء اليوم الإثنين- أن الشباب صاحب النصيب الأوفر من دعم ورعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ اللحظات الأولى لتوليه مسئولية الوطن، كما تصدرت قضاياهم واحتياجاتهم ومتطلباتهم أجندة العمل الوطني، وأصبحوا بفضل تلك الرعاية وهذا الدعم أحد أهم مستهدفات برامج التنمية الشاملة التي تشهدها مصر في الوقت الراهن.

وأشار "صبحي" إلى أن الوزارة تستهدف -خلال كافة أنشطتها- تحقيق الريادة والتميز في الارتقاء بجودة حياة الشباب المصري، وتطوير نمط حياتهم، من خلال محاور التنمية الشاملة الشبابية والرياضية، بما يعزز من روح الانتماء والفخر بالهوية الوطنية، مشيراً إلى أن الوزارة تعمل على تطوير مهارات الشباب المصري وتنمية قدراتهم وواستثمار طاقاتهم في خدمة الوطن والصالح العام.

وقال وزير الشباب والرياضة، إن أهداف الوزارة تلاقت مع أهداف مؤسسة الاتحاد المصري لسياسات التنمية والحماية الاجتماعية، حيث تم عقد العديد من اللقاءات وورش العمل بين الجانبين للوصول إلى أفضل إطار للتعاون بين الجانبين.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن البرتوكول يستهدف تنفيذ البرامج والمبادرات والمشاريع الهادفة للتمكين الاقتصادي للشباب، ولخدمة المجتمع ومواجهة التغييرات المجتمعية، وتطوير قدرات الشباب في مجال التطوع داخل الجامعات ومراكز الشباب ومراكز التنمية الشبابية والمدن الشبابية والرياضية.

وتابع وزير الشباب والرياضة، أن البرتوكول يستهدف أيضًا تقديم الأفكار والخطط والدراسات والاستشارات والبحوث الميدانية المتبادلة بين الوزارة والاتحاد، من خلال ما يمتلكه الاتحاد من قدرات وخبرات تدريبية وبحثية بمركزها البحثي "دراية" للدراسات والاستشارات".

وقام بتوقيع البروتوكول -ممثلًا عن وزارة الشباب والرياضة- إسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة، وعن الاتحاد الدكتور صلاح هاشم مؤسس الاتحاد المصري لسياسات التنمية والحماية الإجتماعية.

حضر مراسم توقيع بروتوكول التعاون، الدكتور عبدالله الباطش مساعد الوزير للسياسات والتنمية الشبابية رئيس وحدة السياسات وتطوير الأعمال بوزارة الشباب والرياضة، وعدد من مديري مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2