"تضامن بني سويف": توزيع 1100 كجم لحوم مجانًا على 550 أسرة أولى بالرعاية

"تضامن بني سويف": توزيع 1100 كجم لحوم مجانًا على 550 أسرة أولى بالرعايةإنجى حسن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف

محافظات9-1-2024 | 15:57

قالت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف الدكتورة إنجي حسن إنه تم تنظيم احتفالات لتوزيع 1100 كجم لحوم على 550 أسرة بالتعاون مع جمعية الأورمان؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية باستكمال خطة الحماية الإجتماعية للأسر الأولى بالرعاية.

وأضافت وكيل الوزارة - في تصريح اليوم الثلاثاء - أنه تم توزيع اللحوم لإدخال البهجة على الأسر الأولي بالرعاية والتخفيف عن كاهلهم، بكنيسة العذراء مريم بقرية كفر درويش، وكنيسة مارى جرجس بقريه صالح فريد، وكنيسة السيدة العذراء بقرية تلت بمركز الفشن، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم.

من جانبه..أوضح مدير عام جمعية الأورمان ممدوح شعبان أن الجمعية تحرص دائمًا على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجًا في قرى ومدن المحافظة.

وأضاف أن الجمعية نفذت عددًا كبيرًا من المشروعات الخيرية بجانب تنمية القرى الفقيرة وتسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، ومساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون؛ لإجراء الجراحات المطلوبة، وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية بالمحافظة وبالقاهرة، وكذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين من حقيبة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2