فوز طلائع الجيش على زد اف سي بهدف نظيف بـ كأس الرابطة

فوز طلائع الجيش على زد اف سي بهدف نظيف بـ كأس الرابطةجانب من المباراة

رياضة9-1-2024 | 17:18

حقق فريق طلائع الجيش فوزا ثمينا على مضيفه فريق "زد اف سي" بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الرياضي في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة في نسختها الثالثة وبمشاركة 16 فريقا.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني نجح فريق طلائع الجيش في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 71 عن طريق لاعبه يسري وحيد لتنتهى المباراة بفوز فريق طلائع الجيش على مضيفه فريق زد اف سي بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة، حصد فريق طلائع الجيش أول ثلاث نقاط له بجدول ترتيب المجموعة التي تضم أيضا فريقي بيراميدز وفاركو، فيما استمر فريق زد اف سي بلا نقاط.

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره فاركو غدا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء على استاد الدفاع الجوي الرياضي لحساب نفس الجولة بدور المجموعات بالبطولة التي يحمل لقبها فريق سيراميكا كليوباترا.

وانطلقت أمس الإثنين مباريات البطولة، حيث فاز فريق بلدية المحلة على ضيفه فريق سموحة السكندري على استاد غزل المحلة والاتحاد السكندري على مضيفه مودرن فيوتشر بنفس النتيجة بهدف نظيف على استاد القاهرة وذلك بالمجموعة الأولى، وتغلب فريق الداخلية على ضيفه فريق الإسماعيلي بنفس النتيجة على استاد السلام ولكن بالمجموعة الثالثة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2