نائب رئيس جامعة أسوان يتابع سير الامتحانات بكلية الآداب

نائب رئيس جامعة أسوان يتابع سير الامتحانات بكلية الآدابنائب رئيس جامعة أسوان يتابع إمتحانات الفصل الدراسي الأول بكلية الآداب

محافظات10-1-2024 | 12:38

قام الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الامتحانات بكلية الآداب، للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات، التي يخوضها ما يقرب من 3000 طالب وطالبة علي مستوى الفرق الأربع، والتي بدأت أمس الثلاثاء الموافق 9 يناير وتنتهي في 26 يناير الجاري.

جاء ذلك في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، بالمتابعة اليومية لأعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لكليات الجامعة.

وقال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن أعمال الامتحانات تسير بشكل منتظم بواقع لجنتين يوميًا، مع توفير كل سبل الراحة للطلاب والعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه الطلاب مع المتابعة الميدانية لجميع اللجان بمختلف الكليات.

وأضاف أن كلية الآداب من أقدم الكليات بالجامعة، كما أنها تضم 8 أقسام، منها قسم اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية، والجغرافيا، والتاريخ، والمكتبات والإعلام وعلم النفس.

واطمأن نائب رئيس الجامعة، على وجود أستاذ المادة للرد على أي استفسار للطلاب، كما رافقه خلال الجولة الدكتور محمد الصغير القائم بأعمال عميد كلية الآداب، والذي أوضح بدوره أن الكلية استعدت لامتحانات الفصل الدراسي الأول من خلال تجهيز القاعات، مع الالتزام الكامل بتطبيق الضوابط المنظمة لسير الامتحانات داخل جميع اللجان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2