وزير الشباب والرياضة يشيد بحجم الإنجازات التي تشهدها محافظة الوادي الجديد

وزير الشباب والرياضة يشيد بحجم الإنجازات التي تشهدها محافظة الوادي الجديدجانب من اللقاء

محافظات11-1-2024 | 19:01

أشاد وزير الشباب والرياضة ، الدكتور أشرف صبحي، بحجم الإنجازات التي تشهدها محافظة الوادي الجديد ، والتي تعد انعكاسًا واضحًا لاهتمام القيادة السياسية بإحداث التنمية على كافّة الأصعدة، مُوجهًا الشكر للشباب على الصورة المُشرفة والمُشاركة الإيجابية في الاستحقاق الانتخابي الأخير.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير ومحافظ الوادي الجديد، محمد الزملوط، اليوم الخميس وفد رحلات (اعرف بلدك) وأعضاء برلمان الشباب وممثلي الكيانات والمراكز الشبابية بالمحافظة، في لقاء حواري مُوسع، عُقد بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان عام محافظة الوادي الجديد، بحضور حنان مجدي نائب المحافظ، ووفد وزارة الشباب والرياضة، وأعضاء مجلسي الشعب والشيوخ والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

من جانبه، أعرب المحافظ خلال كلمته عن تقديره لجهود الوزارة وتعاونها المثمر لدعم أنشطة الشباب وتطوير مشروعات القطاع الرياضي بالمحافظة، مُثمنًا دور الدولة المصرية في إحداث التنمية على أرض الوادي الجديد.

كما توجّه المحافظ بالشكر للشباب لدورهم البارز في الانتخابات الرئاسية الذي عكس الوعي وقيم الانتماء والوطنية المتأصلة في وجدان الشباب المصري .

وعرض المحافظ أبرز المشروعات القومية والتنموية على أرض المحافظة.. وتم فتح باب الحوار لتلقي أسئلة الشباب ومناقشتها.

وبدورهم، عبّر الشباب عن شكرهم لإتاحة الفرصة لزيارة الوادي الجديد وتحقيق التقارب والتعارف مع مختلف المحافظات من خلال رحلات "اعرف بلدك".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2