محافظ أسوان: استبعاد واستبدال المقاولين المقصرين بمشروعات "حياة كريمة"

محافظ أسوان: استبعاد واستبدال المقاولين المقصرين بمشروعات "حياة كريمة"صورة تعبيرية

محافظات12-1-2024 | 17:26

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان باستمرار الجولات الميدانية لمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات المبادرة الرئاسية “التطويرالشامل للريف المصري.. حياة كريمة” الجارية بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.

وأشار اللواء ياسر عبد الشافي السكرتير العام المساعد إلى قيام وحدة حياة كريمة بمواصلة المرور الميدانى لتفقد 20 من المشروعات بقرية وادي النقرة بمركز نصر النوبة والتي تشمل 5 قرى فرعية وتوابع بإجمالي 18 ألف مواطن ومواطنة.

8 مشروعات خاصة بإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي
وأكد بأن المرور الميداني شمل تفقد 12 مشروعا وصلت نسب التنفيذ فيها ما بين 99% إلى 100% وتضم مشروعات إنشاء المجمع الخدمي والزراعي ووحدة الإسعاف ووحدة الإطفاء، بجانب 8 مشروعات خاصة بإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي.

ولفت إلى تفقد 8 مشروعات تراوحت نسب التنفيذ فيها ما بين 64% إلى 75 %، وتضم مشروعات إنشاء محطة للمعالجة و3 محطات رفع صرف صحي، علاوة على مشروعات رصف طرق، وتوصيل خطوط الغاز الطبيعي والفايبر، بالإضافة إلى مشروعات تطوير شبكات الكهرباء.

كما أوضح اللواء ياسر عبدالشافي، بأنه خلال الجولة الميدانية تم عقد جلسة استماع لمطالب أهالي قرية البراعم والتي تركزت بقطاعات الصحة والإسعاف والري والبريد والشباب والرياضة، مشيرًا إلى أنه تم حصر جميع المطالب وإعداد مذكره لرفعها للمحافظ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتلبية جميع المطالب بالشكل المطلوب.

وأضاف بأنه خلال المرور الميداني تم التشديد على الالتزام بتعليمات محافظ أسوان لتكثيف الجهود وتلافي كافة الملاحظات والمشكلات المرصودة، فضلًا عن الالتزام بتنسيق الموقع العام وإعادة الشيء لأصله مع استبعاد واستبدال المقاولين المقصرين لضمان رفع نسب التنفيذ والبدء في افتتاح المشروعات التي تم الانتهاء منها خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي بمنتصف الشهر الحالي.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2