هانى شنودة يتذكر علاقاته بمطربي الزمن الجميل

هانى شنودة يتذكر علاقاته بمطربي الزمن الجميلهانى شنودة: عبد الوهاب أستاذ أساتذة الموسيقى فى مصر بلا جدال

ثقافة وفنون13-1-2024 | 01:29

قال الموسيقار هانى شنودة، إن المطربة نجاة طلبت منه إعادة توزيع أغانيها، منها "يا مسافر وحدك" و"مكنش على البال" ولكنه رفض.

وأضاف شنودة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "كامل العدد"، الذى يقدمه الإعلامى محمود سعد على قناة سى بى سى، أنا أعتبر الراحل محمد عبد الوهاب أستاذ أساتذة الموسيقى في مصر بلا جدال، وكان موهوبا بدرجة كبيرة.

وعن عدم تعاونه مع عمرو دياب حاليا قال: لا يوجد سبب لذلك، وعندما أقابله هاخده بالأحضان ونحكى ذكرياتنا سوا، ومن فترة حليت له مشكلة مع أحد أصدقائنا.

وأشار إلى أنه فخور بحصوله خلال الفترة الماضية على جائزة الدولة التقديرية، لافتا إلى أنها خطوة مهمة في مشواره الفني.

ووصف كلا من: المطربة نجاة بأنها الإحساس، والمطربة فايزة أحمد بحريفة الغنا، حيث كانت متنوعة في أغانيها.

وردا على سؤال محمود سعد من هى صوت مصر؟ أجاب: كل من يجيد الغناء هو صوت مصر، أنغام جبارة ومى فاروق جبارة، وأحب عددا من الأصوات الشعبية منها خضرة محمد خضر.

وتحدث مؤخرا الموسيقار هانى شنودة، في لقاء خاص على تليفزيون اليوم السابع، عن مسلسل حالة خاصة أحدث أعمال watch it الأصلية في العام الجديد.

وقال هانى شنودة: "قبل ما يرسلوا ليا السيناريو كلمونى أنهم هيستخدموا موسيقى 4 أغاني لفرقة المصريين الفرقة بتاعتى اللى عملتها سنة 77، وده اللى شجعنى ولما قريت السيناريو قدمت الموسيقى التصويرية لمسلسل حالة خاصة لأني لقيت أنه موضوع مهم جدًا وبيناقش مرض التوحد ومسلسل إنسانى وفى نفس الوقت طه الدسوقى اتعودنا عليه في الكوميدى لكن هو موهوب جدًا وعامل دور مركب وفى منتهى الجمال".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2