كأس آسيا 2023 .. فوز أستراليا على الهند 2-صفر

كأس آسيا 2023 .. فوز أستراليا على الهند 2-صفركأس آسيا 2023

رياضة13-1-2024 | 16:33

فاز المنتخب الأسترالي لكرة القدم، على نظيره الهندي، بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب ستاد أحمد بن علي المونديالي الرياضي، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس آسيا التي تقام بدولة قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى العاشر من شهر فبراير المقبل.

انتهى الشوط الأول، بالتعادل السلبي بين المنتخبين...وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الأسترالي في إحراز هدفين حملا توقيع اللاعبين جاكسون إيرفين في الدقيقة 50 وجوردان بوس في الدقيقة 73 واحتسبت حكمة اللقاء ست دقائق وقت بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز منتخب أستراليا على نظيره الهندي بثنائية نظيفة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن تعيين اليابانية يوشيمي ياماشيتا من أجل إدارة مباراة أستراليا والهند لتصبح أول "حَكَمة سيدة" تقوم بإدارة مباراة في جوهرة بطولات قارة آسيا لمنتخبات الرجال.

وبهذه النتيجة، حصد المنتخب الأسترالي أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.. فيما استمر المنتخب الهندي بلا نقاط بالمجموعة التي تضم أيضًا منتخبي اوزبكستان وسوريا.

ويلتقي المنتخب السوري مع نظيره الأوزبكستاني مساء اليوم لحساب نفس الجولة.

وانطلقت منافسات البطولة أمس الجمعة، حيث حقق المنتخب القطري "صاحب الأرض" فوزًا كبيرًا على نظيره اللبناني بثلاثية نظيفة في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الأولى على ملعب ستاد لوسيل الرياضي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2