الدوري الإسباني .. لاس بالماس يفوز على فياريال بثلاثية نظيفة

الدوري الإسباني .. لاس بالماس يفوز على فياريال بثلاثية نظيفةلاس بالماس يفوز على فياريال

رياضة13-1-2024 | 17:38

فاز فريق لاس بالماس على ضيفه فريق فياريال بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب ستاد دي جران كاناريا، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من عمر منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب كيريان رودريجز الهدف الأول لصالح فريقه لاس بالماس، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب خوانما هيرزوج الهدف الثانى لصالح فريقه لاس بالماس في الدقيقة 52، وأضاف اللاعب كيريان رودريجز الهدف الثالث لصالح فريقه لاس بالماس والهدف الثانى له في الدقيقة 63؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق لاس بالماس على ضيفه فريق فياريال بثلاثية نظيفة.

بهذه النتيجة؛ ارتفع رصيد فريق لاس بالماس إلى 28 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق فياريال عند 19 نقطة فى المركز الـ14.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة الإسبانية - حتى الآن - برصيد 48 نقطة يليه بفارق الاهداف فريق جيرونا.

ويواجه جيرونا مضيفه الميريا غدًا الأحد، وتأجلت مباراة ريال مدريد بهذه الجولة بسبب مشاركته في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، حيث سيواجه غدا غريمه التقليدي "برشلونة" في المباراة النهائية على ملعب الأول بارك.

وفاز ريال مدريد على نظيره أتلتيكو مدريد 5-3 يوم الأربعاء الماضي، و برشلونة على أوساسونا بثنائية نظيفة يوم الخميس الماضي، وذلك بالدور النصف النهائي بالبطولة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2